Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net International وDotster تعلنا عن شراكة إستراتيجية

General, الأسماء-العربية.ك, 18 April 2001 -- أعلنت اليوم شركة i-DNS.net International (i-DNS.net)، الشركة الرائدة في توفير حلول إنترنت متعددة اللغات عن شراكة إستراتيجية مع شركة Dotster وهي شركة رائدة في تسجيل اسم النطاق.

وستستغل Dotster التقنية المتعددة اللغات الخاصة بشركة i-DNS.net في ظل بنود الشراكة، لتمكن من تسجيل أسماء نطاق متعددة اللغات بقاعدة اختبار VeriSign (المسجلة في NASDAQ تحت اسم: VRSN) المتعددة اللغات. وستقوم Dotster أيضاً بتوزيع iClient(، وهو برنامج توصيل Windows مجاني يتيح تحليل أسماء النطاق المتعددة اللغات عبر العالم.

وقال Clint Page، رئيس Dotster ومديرها التنفيذي: "إن Dotster سعيدة بشراكتها مع i-DNS.net لتوسيع عروضنا من اسم النطاق المتعدد اللغات والتحرك جنباً إلى جنب لتطوير تدويل حقيقي لتسجيل اسم النطاق" وأضاف "مع تقديم التحليل عن طريق(iClient، فإن خدمات تسجيل النطاق متعدد اللغات التابعة لـ Dotster تقدم الآن إمكانية التسجيل والتحليل في مكان واحد، وكل ذلك تحت ظل علامة Dotster التي يعرفها عملائنا ويثقون بها."

تم تقديم برنامج iClient الخاص بـ i-DNS.net باعتباره عنصرا جوهريا لاستخدام أسماء النطاق متعددة اللغات المسجلة بقاعدة اختبار VeriSign متعددة اللغات.( وهو أكثرالبرنامج المتاحة شمولاً لتحليل اسم النطاق المتعدد اللغات ويدعم كل أسماء النطاق المسجلة بقاعدة اختبار VeriSign المتعددة اللغات.

وقال مايكل نج، المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net "إن الحضور العالمي لشركة Dotster وتاريخها في الإبداع يجعل منها الشريك المثالي لشركة i-DNS.net." وأضاف" إننا متحمسين للترحيب بـ Dotster في عائلة i-DNS ونتطلع لشراكة ناجحة ومبدعة."

حول Dotster
بدأت عملها في 15 يناير 2000، وقد أثبتت Dotster نفسها بسرعة كلاعب أساسي بين شركات تسجيل اسم النطاق وقد كانت إحدى أوائل شركات التسجيل التي قامت بمنح تسجيلات طويلة الأجل وأسعار مخفضة. وتقدم Dotster لعملائها إمكانيات خدمة العميل الفائقة وأدوات إضافية عديدة قيمة لمواقع ويب. تتيح خاصية NameSpin الخاصة بـ Dotster للمستخدمين البحث عن وتسجيل مرادفات وتركيبات الكلمة التي ما زالت متاحة. وتسمح لك خاصية Bulk Registration المقتصرة على Dotster من فحص وتسجيل أكثر من 300 اسم نطاق في الجلسة الواحدة. وشركة Dotster هي فرع مملوك بالكامل لشركة CAS Holdings، التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة كيلسو، بواشنطن.

تستطيع إيجاد المزيد من المعلومات حول خدمات Dotster على موقع www.dotster.com

حول iClientTM
تم تطويره بواسطة i-DNS.net، وهو برنامج توصيل Windows مجاني يتيح الوصول إلى مواقع ويب باستخدام أسماء النطاق المتعددة اللغات المسجلة بها حديثاً. ويقوم بذلك عن طريق تحويل اسم النطاق المدون بحروف غير إنجليزية إلى الصيغة المستخدمة لتسجيل وتحليل أسماء النطاق بقاعدة اختبار VeriSign متعددة اللغات. ويتوافق iClientTM مع بيئات تشغيل Windows 95 و98 وNT و2000 وبرامج الاستعراض شائعة الاستخدام مثل Internet Explorer وNetscape Navigator.



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact