Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net تنقل iClientTM إلى شركة AkamaiSM
لزيادة انتشار عميل التحليل المتعدد اللغات

General, الأسماء-العربية.ك, 17 April 2001 -- أعلنت اليوم i-DNS.net International (i-DNS.net) ، الشركة الرائدة في توفير حلول إنترنت متعدد اللغات، اختيارها لشركة Akamai Technologies، والمسجلة في(NASDAQ تحت اسم AKAM)، الشركة الرائدة في توفير خدمة توصيل المحتوى (CDSP)، لتحسين أداء وكفاءة تنزيل برنامج iClientTM الخاص بـ i-DNS.net، وهو برنامج Windows مجاني للتوصيل يتيح تحليل أسماء النطاق متعددة اللغات عبر العالم. وسوف تستخدم i-DNS.net خدمة الحزمة الرقمية الخاصة بـ Akamai، والذي سيرفع من كفاءة شبكة Akamai الموزعة عالمياً ويحسن توزيع الأصول الرقمية.

تتيح خدمة الحزمة الرقمية الخاصة بـ Akamai تسليما فعالا لكائنات رقمية كبيرة عن طريق وضع وتسليم مواد رقمية استراتيجياً من شبكة Akamai الموزعة دولياَ. من خلال استخدام i-DNS.net للخدمة، سيتمتع المستخدمون في جميع أنحاء العالم بإمكانيات تحميل iClientTM يمكن الاعتماد عليها أكثر من ذي قبل لتحليل اسم النطاق متعدد اللغات، بغض النظر عن الموقع وازدحام الويب الذي تسببه كثافة الاتصالات على الإنترنت.

في يناير 2001، تم تقديم برنامج iClientTM الخاص بـ i-DNS.net باعتباره عنصرا جوهريا لاستخدام أسماء النطاق متعددة اللغات المسجلة بقاعدة اختبار VeriSign (المسجلة في Nasdaq تحت اسم VRSN) المتعدد اللغات. وكنتيجة، فإن صفحات تنزيل iClientTM الخاصة بـ i-DNS.net والصفحات المكافئة لها على موقعي We-Multilingual.com و VeriSign-GRS.com قد شهدت أرقام تحميل نشطة ميسرة بذلك الحاجة إلى تحسين أوقات التحميل، خاصة في تطوير الأسواق التي لا يتوفر بها عرض تذبذب نطاق ترددي بشكل سريع.

وقال Mike Campbell، نائب رئيس المبيعات بشركة Akamai" إنه ليسعد Akamai أن تساند جهود i-DNS.net لتحسين تجربة الإنترنت للمستخدمين عبر العالم، وذلك بزيادة تسليم التنزيل لتقنية الدعم الخاصة بها للحد الأقصى".

إن برنامج iClientTM لشركة i-DNS.net هو أكثر البرامج المتاحة شمولاً لتحليل اسم النطاق المتعدد اللغات ويدعم كل أسماء النطاق المسجلة بقاعدة اختبار VeriSign المتعددة اللغات. وبالإضافة إلى تحليل أسماء النطاق متعددة اللغات لـ VeriSign، فإن iClientTM يحلل أيضاً كل أسماء النطاق متعددة اللغات المُسجِلة مع شركات التسجيل التابعة لـ i-DNS.net.

وقال مايكل نج، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة i-DNS.net "مع الاستمرار في الإعلان عن دعم لغات جديدة؛ فقد قمنا بإعدادات جيدة لنضمن قدرة المستخدمين على التنزيل بشكل متسق والاستمتاع بفوائد تقنيتنا الداعمة."

وبالإضافة إلى جعل iClient تابعا لـ Akamai، فقد أعلنت i-DNS.net أيضاً أن شركة interQ ومقرها طوكيو، وهي أول شركة تسجيل في آسيا معتمدة من قبل ICANN، قد أطلقت مؤخراً برنامجها 'Onamae iClient' المشترك في نفس العلامةالتجارية؛ وهو مصمم ومخصص لعملائها بالسوق الياباني بوجه خاص.

وقال Richard Lindsay، المدير التنفيذي ومدير المقرات الرئيسية للأنظمة بشركة interQ: " مع تقديم التحليل عن طريق برنامج 'Onamae iClient' المشترك في نفس العلامةالتجارية، فإن خدمات تسجيل النطاق متعدد اللغات التابعة لـ interQ على موقع onamae.com تقدم الآن إمكانية التسجيل والتحليل في مكان واحد، وكل ذلك تحت ظل علامة interQ المشتركة التي يعرفها عملائنا ويثقون بها."

حول Akamai
Akamai هي الشركة الرائدة في توفير خدمة تسليم المحتوى، وتخدم أكثر من 3600 عميل في جميع أنحاء العالم. وتمتلك Akamai الانتشار الأوسع من الملقمات لتسليم المحتوى ووسائل الإعلام والتطبيقات عن طريق أكثر من 8,000 ملقم في 55 دولة متصلين مباشرة ضمن 473 شبكة اتصالات سلكية ولاسلكية مختلفة.

لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة موقع http://www.akamai.com .

حول interQ Corporation
منذ بداية خدماتها كمزود خدمة إنترنت عام 1995 قامت شركة interQ Inc (http://www.interq.ad.jp) بتطوير ثلاث خدمات رئيسية من خلال برنامجها لغير الأعضاء "interQ ORIGINAL" وبرنامج الأعضاء "interQ MEMBERS" وكذلك برنامج الشركات "interQ OFFICE". في عام 1999 أصبحت شركة interQ Inc أول مزود لخدمات إنترنت مستقل يتاجر علناً في البورصة. وقد كثفت interQ اهتمامها بمستقبل دعاية البريد الإلكتروني عن طريق تأسيس ثلاث مؤسسات لتوزيع الدعاية وهي: magclick لمجلات البريد و clickmail للبريد بين الأفراد وreeML.com للقوائم البريدية؛ وذلك في نفس الوقت الذي أصبحت فيه أول مسجل رسمي لأسماء النطاق في آسيا يقوم بتسجيل أسماء نطاق تتبع خدمة "onamae.com" وتتطور InterQ Inc. لتصبح شركة متخصصة في تزويد خدمات الإنترنت واضعة نصب عينيها أن تصبح مجموعة إنترنت إعلامية.

لمزيد من المعلومات عنonamae.com وشركة التسجيل المتفرعة منها، رجاء زيارة موقع http://www.onamae.com/

تحميل Onamae iClient في http://www.onamae.com/multi/i-dns/i-client.html

حول iClientTM
تم تطويره بواسطة i-DNS.net، وهو برنامج توصيل Windows مجاني يتيح الوصول إلى مواقع ويب باستخدام أسماء النطاق المتعددة اللغات المسجلة بها حديثاً. ويقوم بذلك عن طريق تحويل اسم النطاق المدون بحروف غير إنجليزية إلى الصيغة المستخدمة لتسجيل وتحليل أسماء النطاق بقاعدة اختبار VeriSign متعددة اللغات. ويتوافق iClientTM مع بيئات تشغيل Windows 95 و98 وNT و2000 وبرامج الاستعراض شائعة الاستخدام مثل Internet Explorer وNetscape Navigator.

قم بتنزيل نسختك المجانية من عميل التحليل المتعدد اللغات "iClientTM" هنا.



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact