Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


قسم خدمات شركات التسجيل بشركة i-DNS.net يطلق برنامج Registrar-in-a-Box
إن مجموعة حل برنامج RIB تشعل ثورة في مجتمع شركات التسجيل

General, الأسماء-العربية.ك, 9 March 2001 -- i-DNS.net International ؛ الشركة الرائدة في توفير حلول إنترنت متعددة اللغات في العالم؛ أعلنت اليوم أن قسم خدمات شركات التسجيل بها المعد لمساعدة شركات التسجيل بدفعها خطوة للأمام وإدارة أعمالها للتسجيل تقنيا، قد قام بإطلاق حل Registrar-in-a-Box (RIB) الذي طال انتظاره.

وبتصميمه المعد خصيصا لمجتمع التسجيل المتنامي فإن برنامج RIB هو مجموعة أدوات تسجيل مستقلة تعالج تسجيلات اسم النطاق (متعدد اللغات) المكتوب بلغة ASCII أو بغيرها. وهو قابل للتخصيص بشكل كامل ويدعم بيئات عمل وبروتوكولات متعددة الوظائف ويمثل الحل الأسرع والأشمل المتوفر لشركات التسجيل في السوق.

واليوم مع وجود أكثر من مائة شركة تسجيل لاسم النطاق؛ فإن المنافسة الحامية المشتعلة بينها تتطلب حلولا تقنية خارجية فعالة واقتصادية في نفس الوقت. وقال Michael Ng؛ المدير التنفيذي لشركةi-DNS : " نعتقد أن RIB يمكن وسوف يعطي لأعمال شركات التسجيل على نحو كبير المستوى الذي تطمح إليه.

ويوفرRIB الكثير من الوقت والجهد اللازمين لإعداد وإدارة عمليات المهام الحرجة والمعقدة الخاصة بأعمال اسم النطاق. وقال Edwin Tan مدير خدمات شركات التسجيل بشركة i-DNS.net : "تستطيع شركات التسجيل الآن إضافة مصادر قيمة إلى الوظائف الأساسية مثل التسويق وإدارة الأعمال وهم على معرفة تامة بأن عملياتهم الفنية في أيدي أمينة."

ولقد أنهتا شركتا KY Corporation و Sterling Holdings Limited باليابان بحثهما عن مثل هذه الخدمة عن طريق المشاركة الناجحة في برنامج RIB التجريبي لخدمة شركات التسجيل قبل هذا العام. وقد أصبحت الشركتان مجهزتين بحيث تزودان خدمات تسجيل اسم نطاق باليابانية على www.nihongo-domain.com وخدمات تسجيل اسم نطاق [.la] على www.your.la على التوالي.

لرؤية عرض توضيحي عن وظائف برنامج RIB برجاء بزيارة http://ribdemo.i-DNS.net . لمزيد من المعلومات عن برنامج RIB برجاء زيارة http://www.we-multilingual.com/solutions/sol_rib.html

حول KY Corporation

منذ تأسيسها في أغسطس 1997، قامت شركة KY Corporation بتوفير خدمات اتصالات "الملتيميديا"، بما في ذلك أعمال الاتصالات المحمولة المتمركزة في منطقتي "كانتو و تشوبو"، وأعمال الإنترنت للترويج إلى قبول عريض لعديد من منتجات وخدمات الوسائط المتعددة من الاستخدام الشخصي إلى الاستخدام التجاري.

لمزيد من المعلومات عن K.Y. Corporation برجاء زيارة http://www.ky-c.co.jp

حول Sterling Holdings Limited

مقرها الرئيسي في هونج كونج ولها مكاتب في لوس أنجلوس وسياتل، وتتولى Sterling Holdings إدارة التسجيل المطلق لأسماء نطاق المستوى الثاني للنطاقات الأكثر شيوعا dot-EC و dot-AI و dot-LA.



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact