Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


شركة رائدة في توفير حلول متعددة اللغات تقنع خبراء إدارة التسجيل

General, الأسماء-العربية.ك, 23 October 2000 -- أعلنت اليوم i-DNS.net International Inc. (i-DNS.net)؛ الشركة الأولى في العالم في تزويد تقنية الإنترنت متعددة اللغات وتسجيل أسماء نطاق متعددة اللغات، انضمام باتريك اوبرين؛ كبير المسئولين التنفيذيين السابق لشركة Domainz كنائب رئيس ومدير عام أعمال التسجيل بها.

كان باتريك في منصبه السابق مسئولا عن البدء والإنماء المثمر لخدمة تسجيل أسماء النطاق بنيوزيلندا. وفي ظل إرشاداته أصبح لدى Domainz واحد من أفضل سجلات الإدارة بين شركات خدمة التسجيل. وفي نقلته الوظيفية الأخيرة تجده يقوم بتوجيه دفة قسم جديد في الشركة الرائدة في تزويد حلول متعددة اللغات في العالم.

وقد قال باتريك اوبرين: "يشرفني منحي هذه الفرصة في رئاسة مبادرات i-DNS.net لتوسيع ما تقدمه من خدمات" وأضاف: "إن الخبرة الطويلة للشركة ومجهوداتها الرائدة كشركة توفير تقنيات وإدارة خدمة تسجيل أسماء نطاق متعددة اللغات يفيدها في تقديم حلول جاهزة للتطبيق على المستوى العالمي. "

بمساندة من General Atlantic Partners LLC ومقرها الولايات المتحدة، تستمر i-DNS.net في مشاركة كبرى الشركات الصناعية العالمية (مثل: Network Solutions Registry و Melbourne IT و Register.com و eNIC Corporation و dotTV Corporation، الخ) في نشر نظام نطاق الأسماء المدول الخاص بها (i-DNS) وهي تقنية دعم رئيسية تتيح تسجيل واستخدام أسماء نطاقات بلغات غير الإنجليزية.

إن خدمة التسجيل من الباطن هي خدمة جديدة تقدم للمسئولين عن تسجيل اسم النطاق تسجيلاتا بأكثر أسماء النطاق شيوعا حسب رموز الدولة. ويتيح لهم ذلك التركيز على تسويق النطاقات الخاصة بهم وترك عمليات التسجيل الفنية المعقدة للأخصائيين في i-DNS.net.

وقال مايكل نج المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net. : "إن باتريك لديه ثروة كبيرة في خبرة إدارة التسجيل وسيلعب دورا هاما في تدبير سلسلة من حلول التسجيل المتقدمة" وأضاف: "إن الرؤى التي اكتسبها من إدارة عمليات بدء التشغيل واشتغاله بأعمال مختلفة مما سيكون له قيمة عظيمة للشركة."



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact