Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net و register.com يتكاتفان في تقديم أسماء نطاق متعددة اللغات
تقنية i-DNS.net ستمكن عملاء شركة register.com من تسجيل أسماء نطاق بحروف غير إنجليزية

General, الأسماء-العربية.ك, 4 October 2000 -- i-DNS.net، الشركة الرائدة في توفير تقنيات إنترنت متعددة اللغات، وشركة Register.com, Inc. (Nasdaq: RCOM)، إحدى الشركات الرائدة في تسجيل أسماء النطاق على الإنترنت، قد أعلنت اليوم عن إبرام اتفاقية ستجعل register.com من بين أولى شركات التسجيل التي تمنح أسماء نطاق متعددة اللغات تنتهي ب .com و .net و.org عن طريق نظام اسم النطاق المدول لـ i-DNS. ونتيجة لذلك، فإن register.com تخطط لتوفر لعملائها حول العالم إمكانية تسجيل أسماء نطاق تحتوى على حروف يابانية وصينية وكورية مباشرة من موقع ويب register.com في الشهور القادمة.

لقد أصبحت تقنية تيسير تسجيل أسماء نطاق بحروف أبجدية غير رومانية متاحة في الآونة الأخيرة فقط. وقد أعلنت شركة خدمات التسجيلVeriSign Global أن أسماء نطاق تستخدم هذه الحروف يتم تقديمها الآن عن طريق اختبار صلاحية أولي جديد متعدد اللغات أو عن طريق نظام قياس للأداء، ومن المزمع تنفيذهما في آخر أكتوبر. وتعد i-DNS حاليا شريك تقنية أساسي في نشر اختبار الصلاحية الأولي هذا، وتعزم شركة register.comعلى أن تكون الأولى من بين شركات التسجيل في مرحلة اختبار الصلاحية الأولي هذا حتى يمكنها تقديم أسماء نطاق متعددة اللغات. وإضافة إلى اللغات الصينية واليابانية والكورية فمن المتوقع إضافة لغات أخرى، من بينها العربية والأسبانية والبرتغالية خلال عامي 2000 و 2001.

وقد صرح ريتشارد فورمان، المدير التنفيذي ورئيس شركة register.com: " ويسجل عملائنا على register.com ليكونوا على دراية بأخر ما توصلت إليه تطور تقنية اسم النطاق، ولذلك فإن إضافة تسجيل أسماء نطاق متعددة اللغات لمجموعة خدماتنا الحالية يمثل إحدى أهم أولوياتنا." وأضاف: " إن النمو الهائل في استخدام الإنترنت في الدول غير المتحدثة بالإنجليزية قد أسفر عن حاجة جديدة في السوق إلى أسماء نطاق متعددة اللغات ومعتمدة لمستخدمي الإنترنت ومبادرات التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم. وقد وجدنا في i-DNS ما نؤمن بأنه سيكون أفضل حلا تقنيا عالي الجودة يتم تقديمه لمجتمع الإنترنت المتنامي."

ستجعل تقنية i-DNS الإنترنت متعددة اللغات حقا وسهلة المنال لعملاء شركة register.comبغض النظر عن اللغة والمكان أو الأبجدية. ونظرا لأن نظام اسم النطاق الحالي يدعم فقط عناوين النطاق القائمة على أبجدية رومانية، فإن تقنية i-DNS تمنح register.com إمكانية تسجيل واستخدام أسماء نطاق متعددة اللغات بلغتهم وأبجديتهم الأصليتين. إن تقنية i-DNS القائمة على تقنية معيار الترميز Unicode، تدعم حاليا أكثر من 55 لغة، بما فيها الصينية واليابانية والكورية والأسبانية والعربية والبرتغالية والعبرية والروسية والتايلاندية. وهي متوافقة تماما مع برامج استعراض الإنترنت وتعمل بسلاسة مع نظام اسم النطاق الحالي للإنترنت. وقد طورت i-DNS أيضا مجموعة أدوات ومنتجات تسهل من تسجيل واستخدام أسماء النطاق متعددة اللغات على موقع ويب شركة register.com.

وقال مايكل نج المدير التنفيذي لشركة i-DNS: "إن توفر أسماء النطاق متعددة اللغات" .com و.net و.org " تمثل خطوة جوهرية تجاه المستقبل الواعد للإنترنت باعتبارها وسيلة عالمية حقيقية للتجارة الإلكترونية والتعاون والاتصالات. وأن شراكتنا مع register.com ستمكن استخدام أسماء نطاق باللغة الأم للقطاع الكبير من سكان العالم غير المتحدثين بالإنجليزية. وفي النهاية، فإن هذه الشراكة ستساعد في الإسراع بتبني الإنترنت في دمج الأسواق والوصل بين الفاصلين الرقميين.

ستوفر شركة register.com أيضا خدمات تسجيل نطاق متعدد اللغات متخصصة لعملاء register.com المميزين، وتشمل تسجيل عالي القيمة وحماية العلامة التجارية الدولية وخدمات ترجمة للشركات التي تسعى إلى تسجيل علامات تجارية ونطاقات بحروف غير إنجليزية. وستسمح هذه الخدمات للشركات بتأمين تسجيلات علاماتها التجارية ومنتجاتها في أقرب حد ممكن.

حول شركة Register.com.

تقوم شركةRegister.com. وموقعها هو (www.register.com) بتوفير خدمة تسجيل اسم نطاق وخدمات إنترنت أخرى للأفراد ورجال الأعمال الذين يرغبون في أن يكون لديهم عنوانا فريدا وهوية تجارية على الإنترنت، بما في ذلك من خدمات إعادة بيع اسم نطاق عن طريق شركتها التابعة Afternic.com . وتوفر شركة Register.com أيضا خدمات الاتصال عن بعد وتوفير خدمات الإنترنت وأعمالا تجارية ومجموعات خدمية أخرى مع إمكانية تقديم وتحديد علامة تجارية وإدارة إصدارهم الفريد الخاص بهم من نطاقهم المسجل على register.com، وكذلك خدمات إنشاء مواقع ويب. وهي شركة خدمة التسجيل الأولى التي تنافس في سوق تسجيل النطاق بعد أن قامت حكومة الولايات المتحدة بحل نظم الصناعة في عام 1999. وقد قامت Register.com بتسجيلات لأكثر من مليوني نطاق. وقد تم تأسيس الشركة في عام 1994 ومقرها نيويورك سيتي. لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة موقع http://www.register.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact