Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


dotTV تتشارك مع i-DNS.net في توفير أسماء نطاق متعددة اللغات
تقوم الشركة المصدرة لعناوين النطاق المنتهية بـ .tv والموفرة لتقنية إنترنت متعددة اللغات بنشر وجهات الإنترنت عالميا

General, الأسماء-العربية.ك, 25 September 2000 -- i-DNS.net International (i-DNS.net)، الشركة الرائدة في توفير تقنيات وحلول إنترنت متعددة اللغات، وشركة dotTV (www.tv)؛ المصدر المطلق لعناوين الويب المنتهية بـ .tv عبر العالم، أعلنتا اليوم عن شراكة تضمن لشركة dotTV ترخيصا بتوفير أسماء نطاق متعددة اللغات وسوف يسمح نظام اسم النطاق المدول القائم على تقنية Unicode والذي ابتدعته i-DNS.net لشركة dotTV توفير أسماء نطاق بحروف اللغات الصينية واليابانية والكورية.

,وقال Lou Kerner المدير التنفيذي لشركة dotTV : "إن العنوان dotTV يلقى إقبالا عالميا كبيرا وقد كانت i-DNS.net هي الشريك الطبيعي الذي ساندنا في توفير عناوين ويب بلغات متعددة. وقبل ذلك كان يمكن كتابة أسماء النطاق بحروف رومانية أو إنجليزية فقط. وقد خطت dotTV الخطوات الأولى لسد الفراغ العالمي عن طريق السماح للمستخدمين بتشغيل مصادر الإنترنت بلغاتهم الأصلية. وسيصبح الحرفان (TV) الأكثر شهرة في العالم أكثر انتشارا الآن من ذي قبل من خلال استخدام أسماء النطاق بلغة مقابلة مع استمرارهما في تمثيل الأساس لمحتوى إعلامي غني على شبكة الويب العالمية."

وقال Bob Neer مدير الإدارة في شركة dotTV Asia : "حتى اليوم ما زال أكثر من نصف سكان العالم الذين لا يستخدمون الحروف الأبجدية الستة وعشرين (أي الإنجليزية) بمعزل عن سطر العنوان في برامج استعراض الويب." ويردف قائلا: " لم يعد الأمر كذلك! وبداية من اليوم يستطيع العملاء تسجيل أسماء مواقع ويب تنتهي بـ tv. باللغات التقليدية والمبسطة من الصينية واليابانية والكورية."

وبحلول أسماء النطاق متعددة اللغات بحروف محلية يتمكن مستخدمو الإنترنت في جميع أنحاء العالم الآن من تسجيل وإدارة النطاقات التي تستهدف جمهور الويب الخاص بهم بدقة أكثر مع الحفاظ على أصولهم اللغوية وهوية ويب فريدة خاصة بهم.

وقال Michael Ng المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net : "إن i-DNS.net فخورة بالعمل يداً بيد مع dotTV لجعل عالم الإنترنت غير مقتصر على الإنجليزية فقط. وإننا نؤمن إيمانا راسخا بأن أسماء النطاق متعددة اللغات ستيسر استخداما مثاليا للإنترنت وستسهم بشكل كبير في نمو أسواق التجارة الإلكترونية عبر العالم.

وبينما تستمر الإنترنت في تطورها حتى تصبح وسيلة أكثر متعة وعملية من الناحية المرئية فإن نطاقtv . يتجلى بسرعة كعنوان ويب حتمي. وتقدم شركة dotTV النطاق الوحيد الأكثر شيوعا الذي يرمز فعلا إلى تقارب وإعلام غني ومشاهدة انسيابية ومحتويات أخرى كثيرة. وطبقا لـ GreatDomains.com؛ الشركة الرائدة في تقييم وتسويق أسماء النطاق؛ فقد حقق نطاق .tv بالفعل قيمة كلية تضعه في المرتبة الثانية بعد نطاق .com بنسبة 4/3 في إشارة واضحة إلى تزايد الطلب والإقبال على نطاق .tv في أنحاء العالم.

يقوم نظام اسم النطاق المدول (i-DNS) على تقنية Unicode، ويدعم حاليا أكثر من 59 لغة ( تضم اللغات الصينية واليابانية والكورية والأسبانية والعربية والبرتغالية والعبرية والروسية والتايلندية والتاميلية) وترميزاتهم المتعددة الخاصة بكل لغة. ويتوافق مع أكثر برامج استعراض الإنترنت شيوعا وقابل للعمل ضمن نظام اسم النطاق الحالي (DNS).

حول شركة dotTV

إن (dotTV) (www.tv) هى شركة التسجيل والمسجل المطلق عبر العالم لأسماء نطاق المستوى الثاني من نطاق .tv الأكثر شيوعا بالاتفاق مع دولة Tuvalu. وتختص الشركة بإنشاء النطاق الأول الأكثر شيوعا حتى تتمكن الشركات والمنظمات والأفراد من إنشاء علامات تجارية وهويات إنترنت مستقبلية. وقد حصلت dotTV على التمويل والدعم من idealab؛ المؤسس الرائد للأعمال التجارية على الإنترنت.

وأعلنت dotTV في وقت مبكر من هذا العام عن إتاحة عنوان الإنترنت .tv ؛ بتوحيد "TV" ؛ الحرفان الأكثر شهرة في العالم؛ مع شبكة الويب العالمية لتمكين الشركات والمنظمات والأفراد من إنشاء وجهات وعلامات إنترنت عالمية للمستقبل. وقد تبنت شركات رائدة من كل أنحاء العالم اسم النطاق .tv ومنها شركات Sega of America و Columbia TriStar International Television و Billabong وZee TV و TVB Online و Carsey-Werner Compan وأكثر من 150 هيئة إذاعية رائدة من كل أنحاء العالم بما فيها PAX TV و TV Norge وGranada Sky وBritish Telecom وGlobo ومؤسسات من كل شبكات الإذاعة الكبرى بالولايات المتحدة.

لمزيد من المعلومات عن dotTV تفضل بزيارة أو الاتصال بـ http://www.tv

Sarah Alcorn
dotTV
INT+ 1-626-535-2803
sarah@www.tv

Darlene Snow
Edelman Public Relations Worldwide
INT+1 323-857-9100
darlene.snow@edelman.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact