Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net International Launches Registry Operator Outsourcing Service

General, الأسماء-العربية.ك, 11 September 2000 -- أعلنت i-DNS.net Internationa اليوم عن تقديم خدمة جديدة موجهة إلي الشركات المسئولة عن دعم أسماء النطاق الأكثر شيوعا حسب رموز الدولة (ccTLD) في جميع أنحاء العالم. وارتكازاً على خبراتها التشغيلية العملية بوصفها أول مسجل لأسماء نطاق متعددة اللغات, أعلنت الشركة قدرتها على تقديم حلول دعم فرعية على جميع المقاييس لمشغل التسجيل للشركات الراغبة في دعم فرعي لصيانة سجل اسم النطاق الخاص بها.

بمساندة من General Atlantic Partners LLC ومقرها الولايات المتحدة، أصبحت i-DNS.net تعمل مع العديد من الشركاء العالميين (مثل: Network Solutions Registry و Melbourne IT و HKNet و eNIC Corporation وdotTV Corporation) في نشر نظام نطاق الأسماء المدول الخاص بها (iDNS) وهي تقنية دعم رئيسية تتيح تسجيل واستخدام أسماء نطاقات بلغات غير الإنجليزية. إن المجهود الجماعي حتى اليوم قد أثمر عن تقنية ناجحة وبدء خدمات تسجيل عبر الكرة الأرضية لأكثر من 20 لغة.

وأخر ما تقدمه لنا i-DNS.net من خدمات يتيح للشركات العاملة بـ ccTLD (أي au لاستراليا و sg لسنغافورة) أن يقوموا بالتركيز على تسويق خدمات النطاق الخاصة بهم تاركين عمليات التسجيل الفنية المعقدة للمختصين في i-DNS.net.

" إن خبراتنا الفريدة كمطورين لتقنيات الإنترنت متعددة اللغات ومشغلات تسجيل أسماء نطاق عالمية متعددة اللغات تجعلنا في موضع مثالي لتقديم حلول دعم فرعية محترفة لمشغل التسجيل في مكان واحد. وقد قال مايكل نج المدير التنفيذي فيi-DNS.net International : "نحن نلبي احتياجات وطلبات هذه الخدمات لعملائنا ومؤسساتنا الفرعية".

"إن خدمات الدعم الفرعي التسجيل تستوفي متطلبات هدفنا في تقديم مجموعة من الخدمات الإبداعية المقدمة للعميل، شركات توفير الخدمات، والآن لمشغلي التسجيل."

"إنها تبرهن عن التزامنا بالصناعة وسنظل نطور حلولا متكاملة مشابهة في مصدر واحد شاملين بذلك سلسلة تطور البنية الهيكلية وإدارة العمليات وصيانة البنية التحتية والتحسينات بالكامل."

ومن المتوقع أن تعلن i-DNS.net عن تحالفات أخرى وبرامج شراكة لخدمات الدعم الفرعية للتسجيل خلال الأسابيع القادمة.



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact