Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


شبكة I-DNS العالمية تعقد شركة عالمية مع مؤسسة eNIC

General, الأسماء-العربية.ك, 11 July 2000 -- بعد أقل من أسبوع من إعلان المشاركة الاستراتيجية مع مؤسسة ملبورن ، وهى ثانى أكبر مؤسسة فى العالم لتسجيل ملكية الأسماء العالمية، فإن شبكة I-DNS العالمية تعلن اليوم عن مشاركة مع مؤسسة eNIC . وهى المسجل العالمى . إن هذا الإعلان يوضح المساندة التى يقدمها هذا النظام العالمى لتسجيل الأسماء وتعمل على تدعيم وضع شبكة I-DNS كرائدة فى مجال تكنولوجيا الإنترنت متعددة اللغات.

إن الاتفاقية تمنح eNIC ترخيصا لعرض الأسماء متعددة اللغات باستخدام شبكة I-DNS . إن المؤسسة سوف تقدم أسماء محلية باللغات الصينية واليابانية والكورية. وتخطط أن تطرح تلك الخدمة باللغة العربية والتايلاندية والتاميل فى نهاية العام لتتطابق مع جهودها التسويقية العالمية.

يقول براين كارتميل رئيس مجلس إدارة المؤسسة : "إن ذلك يعتبر إنجازا مسبوقا للمؤسسة إن هذه الخاصية سوف يتم تقديمها على مستوى التسجيل ولن تتطلب أى برنامج إضافى للتطبيق. والان فإن كل مستخدمى الإنترنت سوف يكون بإمكانهم الاستفادة من مرونة واختيار اللغة التى يفضلونها. بالمشاركة مع شبكة I-DNS سوف نستطيع زيادة نسبة استخدام الإنترنت فى مختلف الاتصالات وخلق شبكة إنترنت ذات صبغة عالمية بالفعل".

قبل ذلك كان يمكن تسجيل الأسماء بالحروف الرومانية والإنجليزية فقط . مع نظام تسجيل الأسماء متعدد اللغات فلسوف يتاح لكل مستخدم التسجيل والاستخدام الأمثل للمواقع مع المحافظة على الجذور اللغوية وتفرد الكيان اللغوى.

إن شبكة I-DNS تعتمد على دستور محدد وتعمل الآن على تدعيم أكثر من 55 لغة ( تشمل اللغة الصينية، اليابانية، الكورية، العربية، الأسبانية، البرتغالية، العبرية، الروسية ، التايلاندية، التاميل ) كما أنها تتوافق تماما مع أساليب تصفح الإنترنت شائعة الاستخدام ونظم التشغيل الداخلية .

نبذة عن مؤسسة eNIC
إن مؤسسة eNIC - http://www.enic.cc - هى شركة إنترنت خاصة تعمل فى سيتل ، واشنطن، وهى أحد شركات التسجيل العالمية . لقد تم إنشاء هذه الشركة فى أكتوبر 1997 وتعتبر الآن ثالثة أكبر الشركات العاملة فى هذا المجال. حيث أن هناك حوالى 300 ألف مستخدم مسجلين فى هذه الشبكة وحدها. إن المستخدمين يضمون العديد من الشركات العالمية مثل : (Intel Corporation.com, Clear Channel Communications, Goodyear Tire and Rubber, Coca-Cola ) . إن المؤسسة تعمل كممثل رسمى لكل المعلومات المتعلقة بكل الأسماء المحلية . إن الشركة تقوم بالتسويق العالمى بالمشاركة مع أكثر من 7 آلاف من شركاء التسويق.

لمزيد من المعلومات نرجو زيارة : http://www.enic.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact