Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


طرح تسجيل ملكية الأسماء باللغة الصينية فى الولايات المتحدة
تعاون تجاري بين Chinese-DNS.com و i-DNS.net

General, الأسماء-العربية.ك, 9 May 2000 -- لأول مرة فى الولايات المتحدة سوف يتاح للشركات والأفراد التسجيل واستخدام الأسماء بعدة لغات، والفضل يرجع الى التكنولوجيا الرائدة من شبكة I-DNS العالمية، التى تقدم خدمات الإنترنت متعددة اللغات.

إن شبكة I-DNS العالمية التى تدعمها شركة استثمار أمريكية وهى جنرال أتلانتك ، تعمل على نشر وتطوير النظام العالمى لتسجيل الأسماء وهى تكنولوجيا تتيح تسجيل الأسماء بعدة لغات وكذلك استخدام عناوين البريد الإلكترونى.

قبل ذلك، كان يتم تسجيل الأسماء بالحروف الإنجليزية أو الرومانية فقط، حتى فى الدول التى لا تستخدم تلك الحروف فى لغتها المكتوبة. إن شبكة I-DNS تعتمد على دستور محدد وتعمل الآن على تدعيم أكثر من 55 لغة ( تشمل اللغة الصينية، اليابانية، الكورية، العربية، الأسبانية، البرتغالية، العبرية) وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المستخدمين الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية.

يقول مايكل نج ، المدير التنفيذى للشبكة: " لقد شاهدنا زيادة درامية فى عدد مواقع الإنترنت المحلية ولكن حتى الآن فإن مستخدمى الإنترنت الذين لا يعرفون اللغة الإنجليزية يجدون صعوبة فى الوصول الى المواقع التى يرغبونها. مع استخدام هذه التكنولوجيا فنحن نشجع الأفراد على الاتصال وممارسة العمل على الإنترنت باستخدام اللغة التى يفضلونها".

يضيف د. تشاو هوانج، المدير التنفيذى للشبكة الصينية: " بينما يستمتع أغلب رجال الأعمال فى الصين بالتعرف الفورى للعلامات التجارية لمنتجاتهم، فإن ذلك قد كان صعبا على الخط مباشرة حيث كان عنوان الموقع بلغة مختلفة. مع طرح هذه الخدمة فإن رجال الأعمال سوف يكون على ثقة بأن العملاء المستهدفين سوف يتعرفون على منتجاتهم التجارية والوصول الى مواقع الإنترنت بصورة فورية. على سبيل المثال فإن أى صينى يستطيع التعرف على موقع الإنترنت الذى يفضله بلغته الخاصة أكثر من عنوان مثل: www.ninjiom.com

إن كلا المديرين التنفيذيين قد عبرا عن أهمية استخدام الأسماء متعددة اللغات مما سوف يشجع مستخدمى الإنترنت على الاتصال وممارسة العمل من خلال الإنترنت بغض النظر عن اللغة. ويعتقدون أن هذه التكنولوجيا سوف تتيح نمو الإنترنت والأسواق التجارية من خلالها".

إن شبكة I-DNS تتوافق مع نظام ASCII (RACE) وكذلك UTF-5 / UTF-8 وكل النظم المحلية الأخرى.

عن شبكة CHINESE-DNS.COM
إن تلك الشبكة مملوكة بالكامل لشركة JOLYMAIL.COM وهى أول من قدم نظام جديد سريع وفعال على الخط المباشر لتسجيل الأسماء المحلية باللغة الصينية فى الولايات المتحدة. إن CHINESE-DNS.COM هى الآن أول والشريك الرسمى الوحيد لشبكة I-DNS فى الولايات المتحدة.

لمزيد من المعلومات نرجو زيارة : www.chinese-dns.com

نبذة عن Joymail.com Inc
إن تلك الشركة هى شركة تقدم خدمات البريد الإلكترونى والتى تعمل على تطوير وتقديم الخدمات باللغات المحلية وعناوين البريد الإلكترونى باللغة الإنجليزية والآسيوية أيضا ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر : اللغة اليابانية والصينية والكورية.

لمزيد من المعلومات نرجو زيارة : www.joymail.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact