Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


لأول مرة في العالم ، شركة تيوانية تقوم بتسجيل الاسماء الميدانية بلغات متعددة

General, الأسماء-العربية.ك, 3 December 1999 -- إن هيئة خدمات الإنترنت فى تايوان، تايم نت، قد قامت اليوم بطرح أول نظام عالمى لتسجيل الأسماء باللغة الصينية بالشكل التقليدى والمبسط للغة .

من خلال مساندة التكنولوجيا التى قامت بتطويرها شبكة I-DNS العالمية فإن هذا النظام يعمل على مساندة 36 لغة رئيسية غير اللغة الإنجليزية . إن هذا الاختراق التكنولوجى يتيح لأولئك الذين لا يتكلمون اللغة الإنجليزية، الدخول والتفاعل وممارسة العمل على مواقع الإنترنت بلغتهم المفضلة.

إن هذا الابتكار يبدو أنه قد حرك وترا حساسا لدى الشعب التايوانى. فى آخر تعداد، كان هناك اسما جديدا يتم تسجيله باللغة الصينية كل ثانية. إن تايم نت تتوقع أن فى نهاية الأسبوع سوف يصل الرقم الإجمالى الى 90 ألف اسما.

إن جون وانج، مدير الشبكة، يرى قيمة جوهرية فى هذا التكنولوجيا حيث أنها تعمل على تحرير القوى التجارية الخفية لأسواق الدول التى لا تتكلم اللغة الإنجليزية.

يقول: " عليك أن تمر فى مدينة الصين، لترى لوحات الإعلانات على جانبى الشوارع. يمكنك أن تتخيل كل واحد من تلك الأسماء المحلية عندما يتم تسجيله على موقع مع الشبكة ، إن هذا يمكن أن يكون أمرا واقعا".

حتى الآن فإن هناك بعض المواقع مثل "ياهوو " يمكن تسجيلها بالحروف الإنجليزية فقط بينما يعمل النظام العالمى لتسجيل الأسماء بعدة لغات على التغلب على هذه القيود ويتيح التسجيل بأى لغة ، مثل الصينية ، اليابانية، الكورية، الهندية، الفرنسية، الألمانية، التاميل، العربية. وفى نفس الوقت يتوافق تماما مع وسائل تصفح الإنترنت شائعة الاستخدام ونظم التشغيل الداخلية.

إن شبكة I-DNS قد قامت بالفعل بتطبيق نظام نشيط ومفصل لتسجيل الأسماء بعدة لغات يقوم على أسس عالمية واقعية. إن الاعتماد على شبكة ممتدة من المسجلين والمحللين قد أتاح لنا تطبيق خبرات الإنترنت المحلية على العالم الذى لا يتكلم اللغة الإنجليزية.



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact