Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net و Slangsoft يتكاتفان في دعم تعديد لغات الإنترنت
تمكن الجهود المشتركة رجال الأعمال والمستخدم النهائي من التسجيل والوصول إلي أسماء نطاق بحروف غير إنجليزية بسهولة.

General, الأسماء-العربية.ك, 25 October 2000 -- i-DNS.net International الشركة الرائدة في خدمات تزويد حلول تقنيات إنترنت متعددة اللغات، وشركة Slangsoft القياسية في إدخال وعرض النص الذكي (iTID)، أعلنا اليوم بدء الشراكة التقنية لتسهيل الاستخدام الحدسي لأسماء نطاق متعددة اللغات عن طريق إدخال سهل للنص.

وباعتبارها رائدة نظام اسم النطاق المدول (i-DNS) ، فإن تقنية i-DNS.net الأساسية تتيح للأفراد تسجيل واستخدام أسماء نطاق باللغة التي يختارونها. وبالتوافق التام مع برامج استعراض الإنترنت الأكثر استخداما والقادرة على العمل ضمن نظام اسم النطاق السائد (DNS)، فإن i-DNS توفر حالياً خدمات تسجيل اسم نطاق باللغة المحلية حول العالم بأكثر من 20 لغة مختلفة من خلال شركائها من شركات التسجيل.

إن إضافة طبقة Slangsoft لإدخال وعرض النص الذكي (iTID) لأي نظام تشغيل أو بيئة عمل أو تطبيق أو عناصر واجهة الاستخدام الرسومية سيوفر واجهة استخدام ذكية قادرة على قبول وعرض النص في أكثر من 47 لغة مع إدخال سريع سهل التعرف عليه. ويقول أري مازور المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Slangsoft: "هذه التقنية المتقدمة المدمجة حتى الآن سيتم تطبيقها على منتجات مستهلك i-DNS.net لتمكن المستخدمين النهائيين من القيام بمجموعة من عمليات الويب التي تتطلب إدخال نص مكتوب بلغة غير الإنجليزية."

وأضاف: "إن هذه الشراكة تجمع اثنان من رواد الصناعة وتبشر بأن تكون خطوة كبيرة للأمام في إدخال والوصول إلى أسماء نطاق متعددة اللغات على الويب من خلال أي جهاز، بما في ذلك أجهزة الشبكة".

ويقول مايكل نج،المدير التنفيذي في i-DNS.net: "إن ذلك يحدد مرحلة حاسمة في مجهوداتنا لإنشاء إنترنت متعددة اللغات سهل الوصول إليها لكل الناس" وأضاف: "إن ترابط عروضنا للمنتج يُترجم إلى أداء وظيفي مبتكر لم يسبق له مثيل لكل مستخدمينا النهائيين وستساهم بدرجة كبيرة في نمو الإنترنت والتجارة الإلكترونية عالمياً."

حول Slangsoft

Slangsoft (www.slangsoft.com) شركة برامج حاسب متخصصة في برامج الأعمال التجارية "B2B "، وقد أصبحت طبقة إدخال وعرض النص الذكي (TID) لكل لغة محلية الخاصة بها المتوافقة مع جميع أنظمة التشغيل في وقت قصير طبقة عالمية هامة وقياسية للبنية التحتية للويب حالياَ وفي المستقبل.

إن طبقة Slangsoft لإدخال وعرض النص الذكي (iTID) المتوافقة مع جميع أنظمة التشغيل تتيح لمزودي تطبيقات الخادم ( ASPs) ومصنعي أجهزة الشبكة ومزودي نظام التشغيل ومطوري البرامج توفير واجهة تطبيق للمستخدم تقبل إدخال وعرض نص سهل التعلرف عليه وسريع بكل اللغات.

للمزيد من المعلومات تفضل بزيارة http://www.slangsoft.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact