Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


تقوم شركات توفير حلول الإنترنت المتعددة اللغات بتشكيل تحالف.
i-DNS.net International تتكاتف مع i-EMAIL.net للخروج بالإنترنت من عالمها المقتصر على الإنجليزية

General, الأسماء-العربية.ك, 26 September 2000 -- يستطيع المستخدمون الآن أن يكون لديهم عناوين بريد إليكتروني خاصة بهم باللغة التي يختارونها - وذلك بفضل حل من ابتكار شركة i-EMAIL.net؛ الشركة الرائدة في توفير حلول المراسلات الإليكترونية في العالم لتقدم بذلك إمكانيات كتابة عناوين بريد إليكتروني بلغات متعددة. وفي نشرها الأولي، ستتكامل حلول المراسلات المتعددة اللغات للشركة مع تقنية اسم النطاق المتعدد اللغات التي ابتكرتها شركة i-DNS.net International Inc ومقرها الولايات المتحدة.

وبالاتحاد المالي مع شركة General Atlantic Partners ومقرها الولايات المتحدة، توفر شركة i-EMAIL.net إمكانيات كتابة عناوين بريد إليكتروني بلغات متعددة بما يزيد عن 50 لغة عبر الأسواق المختلفة. وهذا يعني أن المستخدمين يمكنهم تقريبا إنشاء عناوين بريد إليكتروني بأي لغة يختارونها. ولن يقتصر ذلك فقط على سهولة كتابة عناوين الأفراد على الإنترنت، بل سيتيح لهم أيضا الحفاظ على هويتهم المتفردة على الإنترنت في خضم هذا العدد الهائل من اللغات المختلفة.

وقال Symon Ng؛ المدير التنفيذي لشركة i-EMAIL.net :" بالسماح للأفراد استخدام لغتهم الأصلية في عناوين البريد الإليكتروني الخاصة بهم، نأمل في اجتياز الحاجز الرقمي المتواجد وإطلاق قوة مراسلات الإنترنت حول العالم. ويسعد i-EMAIL.net أن تعمل مع واحدة من الشركات الرائدة المؤسسة لهذه الصناعة وهي شركة i-DNS.net - رائدة تقنية نظام اسم النطاق المدول (i-DNS). وستزداد قدرتنا في ظل هذا التعاون مما يضمن فعالية التشغيل المشترك، وسنقوم سويا بترقية استخدام عناوين البريد الإليكتروني المتعددة اللغات وطريقة الاتصال بها."

وقال Michael Ng، المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net International: " طالما كرست شركة i-DNS.net نفسها في خدمة العولمة الحقيقية للإنترنت. وهناك بالفعل ما يزيد عن 40% من مستخدمي الإنترنت ممن لا يتحدثون الإنجليزية. والسبيل إلى إنترنت متعددة اللغات ومتجددة يتمثل في الجهود التعاونية بين كبرى شركات التقنية الرائدة. وقد سعدنا بالعمل مع شركة i-EMAIL.net في توفير تطبيق يسمح للمستخدمين الاتصال بفاعلية عبر الإنترنت - بغض النظر عن إمكانيات اللغة والثقافة."

وتعد تقنية i-DNS هي التقنية محل الاختيار في جهد متواصل بين i-DNS و Verisign Global Registry Services (Network Solutions سابقا؛ وهي شركة التسجيل المحتكرة لأسماء النطاق المنتهية بـ .com و .net و .org) وذلك لنشر أسماء نطاق متعددة اللغات عبر شركات التسجيل المعتمدة من قبل ICANN في جميع أنحاء العالم.

تدعم حلول المراسلات القائمة على تقنية Unicode لشركة i-EMAIL.net نظام i-DNS وتمكن إصدار عناوين بريد إليكتروني بلغات محلية قائمة على أسماء النطاق المتعددة اللغات المسجلة هنا.

حول i-EMAIL.net

i-EMAIL.net هي الشركة الرائدة في توفير حلول المراسلات المتعددة اللغات في العالم والتي توفر عناوين بريد إليكتروني متعددة اللغات بما يزيد عن 50 لغة حول العالم. توفر الحلول الرائدة للشركة للأفراد القدرة على تعريف هويتهم ومراسلتهم على الإنترنت بلغة من اختيارهم. وبقيامها على المعايير العالمية للصناعة، فإن تقنية شركة i-EMAIL.net قابلة للعمل مع أنظمة البريد الإليكتروني وأنظمة التشغيل الشائعة. وتعمل الشركة مع مزودي خدمات الإنترنت ومواقع بريد الويب، وشركات تسجيل أسماء النطاق والراغبين في التسجيل، وكذلك شركات قطاع الأعمال والحكومات لتدعم احتياجاتهم الخاصة بالمراسلة متعددة اللغات عبر الإنترنت. وقد تأسست في أبريل 2000 بدعم مالي من شركة General Atlantic Partners ومقرها الولايات المتحدة.

للمزيد من المعلومات تفضل بزيارة www.i-EMAIL.net



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact