Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


شركة i-DNS.Net تبدا مشروع الاسماء الميدانية في سنغافورة
تعيين Vitnet Pte Ltd, LGA International , Makkal Solutions كوكلاء للتسجيل

General, الأسماء-العربية.ك, 5 April 2000 -- استكمالا لمسيرة النجاح فى الإقليم فإن شبكة I-DNS العالمية تعلن اليوم عن مشاركة استراتيجية مع شركات LGA العالمية، وVITNET LE LTD. و MAKKAL SOLUTIONS وذلك من أجل تقديم خدمات الإنترنت للمستخدمين مع إمكانية تسجيل الأسماء بعدة لغات مثل : اللغة الصينية والتاميل.

إن شبكة I-DNS العالمية وهى شبكة تقدم خدمات الإنترنت متعددة اللغات ، تعتبر رائدة فى النظام الدولى لتسجيل الأسماء وكذلك الأسماء متعددة اللغات. حيث أن هذا النظام متوافق تماما مع وسائل التصفح شائعة الاستخدام ووسائل التشغيل المتوافقة مع نظم التسجيل العالمية. إن الشركة تقدم خدمات الإنترنت بعدة لغات غير اللغة الإنجليزية مثل : اللغة الصينية، التاميل، اليابانية، الكورية، الهندية والعربية.

على سبيل المثال فإن المستخدم الهندى يستطيع اليوم استخدام مواقع الإنترنت بلغته الخاصة وكذلك بالنسبة للمستخدم الصينى. إن تلك الخدمة متعددة اللغات تتيح حرية الاختيار التى لم تكن متوافرة من قبل.

يقول مايكل نج ، المدير التنفيذى :" إن الإنترنت تقدم الحرية والمرونة فى الاتصال وممارسة العمل عبر الحدود الجغرافية والثقافية والزمنية . إن مفهوم مجتمع بلا حدود قد أصبح الآن أمرا واقعا".

يقول شوان شين ، مدير شركة (فيت نت المحدودة) : " إن الإنترنت متعددة اللغات سوف تساعد على اختراق السوق حيث أن الجميع يرون أنه من الأسهل الدخول والمشاركة فى استخدام الإنترنت على نفس الأساس المشترك".

يقول يوى هوك مينج ، مدير (أل جى أى العالمية) : " نحن نؤمن بالطلب المتزايد على تلك الخدمات التكنولوجية ونحن لفخورين بأن نشارك فى نشر تلك الخدمات فى سنغافورة".

يقول كريشمان ، مدير شركة (ماكال ) " إن نشر تلك التكنولوجيا سوف يتيح تقديم المزيد من الخدمات والخبرات لمستخدمى الإنترنت عن طريق إتاحة العديد من المواقع لهم مثل مواقع سنغافورة والهند وشبكة سنغافورة والصين التى لا تستخدم الحروف الإنجليزية".

بعد الانتشار الناجح فى هونج كونج وتايلاند والهند فإن شبكة I-DNS ترغب فى امتداد عروضها الى نوعين من الخدمات : البريد الإلكترونى (الذى يتيح استخدام عناوين البريد الإلكترونى بعدة لغات ) والدليل الإلكترونى ( الذى يتيح البحث فى الدليل بعدة لغات).

يقول جيمس سينج ، المدير الفنى لشبكة I-DNS العالمية أن تلك الخدمات المترابطة تعتبر تطورا طبيعيا لمنتج الشبكة العالمية. كما يضيف أن هناك عدة شركات أخرى تهتم الانضمام الى تلك الخدمة حيث تجرى حاليا مباحثات مشتركة للتعاون فيما بينها.

إن تكنولوجيا شبكة I-DNS هى نتيجة عامين من الأبحاث المكثفة. إن الشركة تعمل الآن بالتعاون مع (IETF) وهى الهيئة الدولية المسئولة عن تطوير المقاييس الفنية للإنترنت وبعض مراكز المعلومات الأخرى لتطوير مقاييس فنية عالمية لشبكة I-DNS

نبذة عن VITNET PTE LTD
إن تلك الشركة تقدم خدمات واسعة النطاق فى مجال الإنترنت الخاصة بالعمل والدعاية مع تشجيع الشركات على الاستفادة من الفرص الجديدة المتاحة من خلال تلك التكنولوجيا. عن طريق تقديم الخدمات المحلية فلسوف يستطيع رجال الأعمال اختراق الأسواق التى لا تتكلم باللغة الإنجليزية بصورة أكثر فاعلية. لمزيد من المعلومات : نرجو الاتصال : شوان شين، المدير التنفيذى أو أليسيا سيه، مدير تطوير العمليات . تليفون رقم: +657375881 أو فاكس : +657375297 أو البريد الإلكترونى idns@vitnet.com.sg

نبذة عن LGA العالمية
لقد تأسست عام 1985 حيث دخلت عالم المعلومات الإلكترونية فى عام 1992 عن طريق خدماتها الخاصة بلوحات الإعلانات على الإنترنت مما ساعد على تسهيل الاتصال ما بين المصدرين والمستوردين فى منطقة جنوب شرق آسيا. ومع فتح المزيد من أسواق الإنترنت فى عام 1995 استطاعت الشركة التركيز على العمل لتطوير خدمات الإنترنت. وهى الآن تقدم خدمات للشركات التى تستخدم الإنترنت كجزء أساسى من عملها .

لمزيد من المعلومات نرجو زيارة : www.lga.com.sg

نبذة عن MAKKAL SOLUTIONS
لقد تأسست عام 1999 وهى تقدم الخدمة الاساسية لشعب التاميل فى العالم كله. حيث أنها قد أدركت حاجة مجتمع التاميل للاتصال بعالم الكمبيوتر فقد بدأت فى تقديم خدمات الشبكات الإلكترونية لأولئك الذين يرغبون فى تطوير أو بيع البرامج التى تهدف الى تلبية الاحتياجات الخاصة لمجتمع التاميل .

لمزيد من المعلومات: نرجو زيارة : www.makkalsolutions2000.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact