Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


أول عطاء في العالم لعناوين ويب كاملة بالللغات السلافية
تعلن شركة i-DNS.net وشركة RegTime.net عن توفرها قريبا في روسيا

General, الأسماء-العربية.ك, 12 March 2001 -- i-DNS.net International (i-DNS.net) الشركة الرائدة في حلول تقنيات إنترنت متعددة اللغات، توسع اليوم من انتشارها عالميا من خلال شراكة تسجيل مع RegTime.net Limited لتوفير تسجيل أسماء نطاق بالسلافية في روسيا.

وبحلول نهاية شهر أبريل ستطلق شركة RegTime.net خدمتها لتسجيل أسماء نطاق سلافية كاملة تنتهي بـ و و

ويقول المدير التنفيذي لشركة RegTime.net ، السيد Sergey Sharikov: "إن إمكانية استخدام الحروف السلافية لتسجيل أسماء نطاق ستمكن كل الأفراد المستخدمين للغات السلافية من فرصة تصفح الإنترنت بلغتهم الأصلية. هذه خطوة عملاقة للأمام في تطور الإنترنت في هذا الجزء من العالم."

يقول Michael Ng، المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net : " إن i-DNS.net لا تعمل سوى لجلب الإنترنت للناس. ونحن نؤمن أن استخدام أسماء نطاق باللغة السلافية سيدعم إمكانية الوصول إلي الإنترنت وكذلك استخدام الإنترنت في روسيا. ونعتقد أن إتاحة المجال للأشخاص تصفح الإنترنت بلغتهم المألوفة سيساعدهم على دخول الإنترنت بلغتهم الخاصة."

ومنذ بدايتها في عام 1999 عملتi-DNS مع شركاء استراتيجيين مثل VeriSign Inc وRegister.com وMelbourne IT و dotTV Corporation و eNIC Corporation و interQ Corporation و OnlineNIC (China-Channel) وNew Cyber International. أطلقت الشركة مع شركائها المحليين داخل البلاد خدماتها للتسجيل عبر الكرة الأرضية بأكثر من 30 لغة.

وتستمر شركة i-DNS.net اليوم في المساهمة بخبراتها كمطورة للتقنية ومؤسسة للبنية التحتية وكذلك كمسئول عن التسجيل لكل من الصناعة والمستخدم النهائي على السواء.

حول RegTime.net

تم تأسيس RegTime.net Limited في يناير عام 2001. وقد جمعت الشركة أول رأس مال لها من مستثمرين في القطاع الخاص. وإضافة إلي شراكتها مع i-DNS.net International قامت شركة RegTime.net بتوقيع اتفاقية مع شركات تسجيل دولية معتمدة من قبل ICANN. وقد وقعت Legato Ltd؛ ممثلة شركة RegTime.net في روسيا اتفاقية مع شركات التسجيل العاملة في قطاع أعمال اسم النطاق RU. وتتضمن خطط RegTime.net المستقبلية توفير أسماء نطاق في الصين وكوريا واليابان.

وبوصفنا متخصصين في خدمة اشتراكات المؤسسة ومزودين لخدمات الإنترنت، فإن مهمتنا هي تطوير علاقات عمل ممتازة والحفاظ عليها من خلال خدمة عملاء متفوقة وموقع ويب بميزات سهلة وتسجيل أسماء نطاق متعددة اللغات سريعة وفعالة ويعتمد عليها وبأسعار منافسة. للمزيد من المعلومات برجاء بزيارة http://www.regtime.net



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact