Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net تأخذ الريادة في كوريا مع Whois Co., Ltd.
ثاني شركة كورية معتمدة من قبل ICANN يتم تعيينها كشريك تسجيل في كوريا

General, الأسماء-العربية.ك, 3 April 2001 -- شركة I-DNS.net الدولية - الشركة الرائدة في توفير حلول تقنية إنترنت متعددة اللغات, أعلنت اليوم أنها قد وكلت شركة Whois Co., Ltd ؛ وهي شركة تسجيل أسماء نطاق رائدة في كوريا، لتقديم خدمات تسجيل أسماء نطاق في كوريا بأكملها على موقع: http://www.whois.co.kr/

وقال Lee Chung Jong المدير التنفيذي لشركة Whois Co., Ltd.: " يسعدني أن تسنح لي فرصة العمل مع i-DNS.net وأنا على قناعة بأن تعاوننا في هذا السوق الرائج سيسفر حتمًا عن نجاح لكل من الشركتين".

وقال Michael Ng؛ المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net :" إن العمل مع كبرى شركات الصناعة المحلية مثل Whois يعكس التزامنا بهذا السوق الجوهري".

ومنذ بدايتها في عام 1999 عملت i-DNS مع شركاء استراتيجيين مثل VeriSign Inc و Register.com وMelbourne IT وdotTV Corporation و eNIC Corporation و interQ Corporation و OnlineNIC (China-Channel) و New Cyber International. وقد أطلقت الشركة حاليا مع شركائها المحليين داخل البلاد خدماتها للتسجيل عبر الكرة الأرضية بأكثر من 30 لغة.

تنضم Whois إلى شركاء i-DNS.net من شركات التسجيل في كوريا وهي HANGANG Systems المعتمدة من قبل ICANN و Internet Plaza City شريكة Gold Channel لـ NSI والشركة الرائدة في خدمات الإنترنت 7DC, Inc..

إن IDNS قائمة على تقنية Unicode معيار (ISO10646) وتدعم كل معايير الترميز المعروفة والتي تشمل GBK وBIG5 و Shift JIS و EUC-KR (المستخدمة علي نطاق واسع في الصين وتايوان واليابان وكوريا على التوالي) وكذلك معيار ISO-8859 (المستخدم في أوروبا والشرق الأوسط) ومخططات شفرة Windows (المستخدمة في نظامي Windows3.1 و 95 المعربين). وإضافة إلى ذلك، فإنها تدعم أيضا UTF-8 (المستخدم في Windows 98/2000/ME و Internet Explorer و Netscape 6) وأنواع متعددة من الترميز المتوافقة مع شفرة ASCII مثل: RACE و UTF-8 و SACE.

 

حول Whois Co., LTD.

تحتل Whois Co., Ltd المرتبة الأولى في سوق خدمات تسجيل النطاق الكوري. وإضافة إلى خدمات تسجيل النطاق، توفر خدمات استضافة المواقع وإنشائها. وشركة Whois هي الشركة الرائدة في تسجيل خدمات HinC وخدمات كلمات إنترنت المفتاحية RealNames في كوريا.

وتعد Hangul Domain Center وهي مؤسسة تابعة لها إحدى شركات التسجيل المعتمدة من قبل KRNIC لتسجيل أسماء نطاق متعددة اللغات تنتهي بـ .kr

لمزيد من المعلومات برجاء زيارة http://www.whois.co.kr



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact