Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net تعين 7DC, Inc. كشركة تسجيل خدمات لأسماء النطاق الكورية

General, الأسماء-العربية.ك, 27 February 2001 -- أعلنت اليوم شركةi-DNS.net International (i-DNS.net) الشركة الرائدة في خدمات تزويد حلول تقنيات إنترنت متعددة اللغات، أن 7DC, Inc - وهي شركة رائدة في خدمة الإنترنت، قد انضمت إلى صفوف مثيلاتها من شركات التسجيل الكورية - HANGANG Systems و InternetPlaza City في نشر أسماء تطاق متعددة اللغات خاصة بها في كوريا.

منذ عام 2000 وشركة 7DC, Inc. ومقرها سيوول تقدم أسماء نطاق باللغة الإنجليزية والكورية تنتهي بـ (com. و net. و .org) وهو أمر ليس بغريب في هذه الصناعة. وبهذه الاتفاقية الجديدة ستقبل أيضا مباشرة تسجيلات أسماء نطاق كورية كاملة تنتهي بـ و. و . (أكثر أسماء النطاق أهمية وشيوعا لـ . و . و . على التوالي)، وذلك على موقعهم الخاص بالتسجيل في www.7dc.com

وقال السيد Dong Gyu-Shin، رئيس شركة 7DC, Inc. : " إن هدفنا الرئيسي كان دائما مساعدة عملائنا في تأسيس وتثبيت وتعزيز تواجدهم على الإنترنت. إن الاتفاقية مع شركة i-DNS.net تزيد من عروض خدمتنا وتوفر أسماء النطاق الكورية المطلوبة المألوفة لدى الكوريين والتي يستخدمونها في جميع أنحاء العالم."

وبينما كانت أسماء النطاق عادة ما تقتصر على الحروف الرومانية والإنجليزية؛ فقد تعدت تقنية i-DNS.net المتطورة هذه الحدود وتدعم حاليا 59 لغة رئيسية مثل الكورية واليابانية والصينية والعربية والعبرية والروسية. يقوم نظام اسم النطاق المدول (i-DNS) على تقنية Unicode، ويتوافق مع أكثر برامج استعراض الإنترنت شيوعا وقابل للعمل ضمن نظام اسم النطاق الحالي.

إن شركة i-DNS.net هي مانحة التقنية وشريكة القرار المختارة لاختبار VeriSign متعدد اللغات. وتقوم الشركة الآن بتزويد خدمات تسجيل أسماء نطاق محلية عبر الكرة الأرضية بأكثر من 30 لغة مختلفة من خلال شركاء مثل Register.com و Internet Names WorldWide و interQ Inc. وOnlineNIC و KY Corporation وNew Cyber International وكذلك كبرى الشركات الصناعية العالمية، مثل Sterling Pacific و dotTV Corporation و eNIC Corporation.

إن i-DNS قائمة على تقنية Unicode معيار (ISO10646) وتدعم كل معايير الترميز المعروفة والتي تشمل GBK وBIG5 وShift JIS وEUC-KR (المستخدمة علي نطاق واسع في الصين وتايوان واليابان وكوريا على التوالي) وكذلك معيار ISO-8859 (المستخدم في أوروبا والشرق الأوسط) ومخططات شفرة Windows (المستخدمة في نظامي Windows3.1 و 95 المعربين). وإضافة إلى ذلك، فإنها تدعم أيضا UTF-8 (المستخدم في Windows 98/2000/ME و Internet Explorer و Netscape 6) وأنواع متعددة من الترميز المتوافقة مع شفرة ASCII مثل: RACE و UTF-8 و SACE .

حول 7DC, Inc.

شركة 7DC, Inc. هي شركة رائدة في خدمة الإنترنت مقرها سيوول وتقوم بتزويد خدمات بوابة نطاق عالية الجودة، كما تتضمن الخدمة تسجيل أسماء نطاق وتسعير ومزايدة اسم النطاق وقاعدة بيانات باسم النطاق واستشارات متعلقة بالنطاق. ومن خلال تطوير موقع الويب تقدم شركة 7DC, Inc. حلولا في التجارة الإلكترونية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم والأفراد الراغبين في تأسيس أعمال خاصة بهم على الإنترنت.

للمزيد من المعلومات برجاء زيارة http://www.7dc.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact