Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net توكل شركة Systems Inc. HANGANG بتسجيل

General, الأسماء-العربية.ك, 8 February 2001 -- شركةI-DNS.net الدولية - الشركة الرائدة في توفير تقنية اسماء النطاق متعددة اللغات, أعلنت اليوم أنها ستوكل شركة Systems Inc. HANGANG؛ أول شركة تسجيل اسم نطاق معتمدة من قبل شركة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة "ICANN" في كوريا، لتقديم خدمات تسجيل اسماء النطاق في كوريا بأكملها.

وستقبل Systems. HANGANG تسجيلات اسماء نطاق كورية كاملة تنتهي بـ و و (أكثر اسماء النطاق أهمية وشيوعا لـ .com و .net و .org على التوالي)، وذلك على موقعهم الخاص بالتسجيل- http://korea.doregi.com/

وبينما كانت اسماء النطاق عادة ما تقتصر على الحروف الرومانية والإنجليزية؛ فقد تعدت تقنية i-DNS.net المتطورة هذه الحدود وتدعم حاليا 59 لغة. يقوم نظام اسم النطاق المدول (i-DNS) ٌعلى تقنية Unicode، ويتوافق مع أكثر برامج استعراض إنترنت شيوعا وقابل للعمل ضمن نظام اسم النطاق الحالي.

وقد قال تشاي كيو بارك، المدير التنفيذي لشركة Systems HANGANG: "إننا نفخر بالعمل مع i-DNS.netلنشر هذه الخدمة المبتكرة. إن اسماء النطاق متعددة اللغات تجمع بين عروضنا الحالية وترسخ مكانة شركة HANGANG Systems كشركة رائدة في توفير خدمات تسجيل اسم النطاق المرغوب."

وقال مايكل نج المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net." إن كوريا بها أعلى رقم من اسماء النطاق المسجلة بعد الولايات المتحدة. وتوفر اسماء نطاق كورية كاملة للتسجيل حاليا يجعلنا واثقين أن هذه الخدمة ستلقى قبولا حسنا."

توفر i-DNS.net حالياً خدمات تسجيل اسماء نطاق باللغة المحلية بأكثر من 20 لغة مختلفة حول العالم عن طريق شركائها من شركات التسجيل المختصة. وتضم شركة HANGANG Systemsمثيلاتها من شركات التسجيل المعتمدة من قبل ICANN في عملية نشر عروض خدمة اسم نطاق I-DNS.net، وهي: Register.com و InternetNames WorldWide و interQ Inc.و OnlineNICو InternetPlazaومقرها كوريا،ً وكذلك كبرى الشركات الصناعية العالمية، مثل: شركتي dotTVو eNIC.

إن i-DNS قائمة على تقنيةUnicode معيار (ISO10646) وتدعم كل معايير الترميز المعروفة والتي تشمل GBK وBIG5 وShift JIS وEUC-KR (المستخدمة علي نطاق واسع في الصين وتايوان واليابان وكوريا على التوالي) وكذلك معيار ISO-8859 (المستخدم في أوروبا والشرق الأوسط) ومخططات شفرة Windows (المستخدمة في نظامي Windows3.1 و 95 المعربين). وإضافة إلى ذلك، فأنها تدعم أيضا UTF-8 (المستخدم في Windows 98/2000/ME و Internet Explorerو Netscape 6) وأنواع متعددة من الترميز المتوافقة مع شفرة ASCII مثل: RACE و UTF-8و SACE

حول About HANGANG Systems Inc.
HANGANG Systems, Inc. هي أول شركة تسجيل gTLD في كوريا معتمدة من قبل ICANN. وهي الشركة الرائدة في تسجيل خدمات ASCII Gtld وتسجيل اسم النطاق متعدد اللغات في كوريا. وتوفرHANGANG حلول شبكات اتصال كبيرة وحلول نظام إدارة دفع الفواتير والاشتراك المباشر لمستخدمي نظام تلفاز الكابل ومستخدمي البث الرقمي بالقمر الصناعي DBS"". وتقدم HANGANG أيضاً خدمات استشارية متخصصة للمؤسسات التجارية عبر الإنترنت.

لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة موقع http://www.hangang.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact