Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net توكل Inplaza.net بتسجيل خدمات أسماء النطاق الكورية

General, الأسماء-العربية.ك, 20 November 2000 -- شركة i-DNS.net International - الشركة الرائدة في توفير تقنية أسماء النطاق متعددة اللغات, أعلنت اليوم أنها ستشارك شركة Internet Plaza City Co Ltd؛ وهي شركة تسجيل أسماء نطاق مقرها كوريا، لتقديم خدمات تسجيل أسماء النطاق في كوريا بأكملها.

وستقبل Internet Plaza مباشرة تسجيلات أسماء نطاق كورية كاملة تنتهي بـ . و . و . (أكثر اسماء النطاق أهمية وشيوعا لـ .com و .net و .org على التوالي)، وذلك على موقعهم الخاص بالتسجيل - www.inplaza.net

في السابق، كان يمكن كتابة أسماء النطاق فقط بحروف رومانية أو إنجليزية. وقد مثل هذا تحديا هاما للمستخدمين غير المتحدثين بالإنجليزية، الذين لا يستخدمون هذه الحروف في لغتهم المكتوبة. يقوم نظام اسم النطاق المدول (i-DNS) على تقنية Unicode، وتدعم حاليا أكثر من 59 لغة ( تضم أكثر من 90% من غالبية اللغات في العالم غير الإنجليزية) وترميزاتهم المتعددة الخاصة. ويتوافق مع أكثر برامج استعراض الإنترنت شيوعا وقابل للعمل ضمن نظام اسم النطاق الحالي (DNS).

"إننا نشعر أن توفيرنا لأسماء نطاق كورية كاملة سيحسن من وضعنا كثيرا كرواد فى توفير خدمة إنترنت حقيقية."، والكلام لـ يو وان-سانج، المدير التنفيذي لشركة Internet Plaza. "وأنا واثق من أن العملاء الذين انتظروا طويلا لتقنية حقيقية قابلة للتشغيل الضمني ستسعدهم إمكانية استخدام أسماء النطاق الخاصة بهم داخل وخارج كوريا".

"إن كوريا من أكثر أسواق الإنترنت نضجا في العالم وأعتقد بأن هذه التقنية الجديدة ستزيد من قابلية الوصول والاتصال بمواقع الويب والمنافذ وأنشطة التجارة الإلكترونية الكورية في جميع أنحاء العالم".

توفر i-DNS.net حالياً خدمات تسجيل أسماء نطاق باللغة المحلية بأكثر من 20 لغة مختلفة حول العالم عن طريق شركائها من شركات التسجيل المختصة.

حول Inplaza

مقرها كوريا، وتعد Internetplazacity شركة تسجيل وسجل أسماء نطاق دولية ولها الحق في إدارة أكثر من 2500 اسم نطاق. وقد تأسست عام 1998، ولدى الشركة أكثر من 70 شريك إستراتيجيا من مختلف أنحاء العالم وهى شريك أساسي لشركة Network Solutions.

للمزيد من المعلومات تفضل بزيارة http://www.inplaza.net



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact