Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


تتشارك شركة i-DNS.net International وشركة e-Lux Corporationلإطلاق أسماء نطاق يابانية

General, الأسماء-العربية.ك, 5 April 2001 -- أعلنت اليوم شركة i-DNS.net International (i-DNS.net)،الشركة الرائدة في توفير حلول إنترنت متعدد اللغات وشركة e-Lux Corporation (6811)،التي توفر خدمات مصرفية عبر العالم للمعاملات التجارية الرقمية ومقرها طوكيو، عن اتفاقية لتوفير لواحق أسماء نطاق باليابانية. أول ما سيطرح من نطاقات ستكون أسماء تنتهي بـ و.

سيتم توفير تسجيل أسماء نطاق يابانية باللواحق اليابانية الجديدة من خلال الشركة الجديدة لاسم النطاق الخاضعة لشركة e-Lux، واسمها eJapan DNS، والتي ستطلق خدماتها في الربع الثاني من عام 2001.

في السابق، كان من الممكن تسجيل أسماء نطاق يابانية باستخدام نطاقات مكتوبة بحروف أبجدية رقمية إنجليزية فقط مثل dot-com و dot-net. وبفضل تقنية i-DNS.net لاسم النطاق متعدد اللغات، ستتمكن الآن الشركات والأفراد من تسجيل البادئة واللاحقة باليابانية مستخدمين حروف هيراجانا وكاتاكانا والكانجي.

وقال Edward Milward-Oliver رئيس شركة e-Lux: "إن تقنية i-DNS.net لاسم النطاق متعدد اللغات تُمكِن الآن الشركات اليابانية من نشر هويتها عبر الإنترنت بشكل كبير، وستجعل التجول في الإنترنت عملية بديهية سهلة للمستخدمين اليابانيين". وقال السيد مايكل نج المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net: " في المستقبل، سننظر في تقديم لواحق يابانية عامة بعد التشاور مع الشركات ومستخدمي الإنترنت، وبذلك نتمكن من مواصلة تلبية متطلبات سوق الإنترنت باليابان.

يوفر الإنترنت للمستخدمين الحرية والمرونة في الاتصال والقيام بأعمال تجارية متخطياً المناطق الجغرافية والثقافية والزمنية. بوجود أسماء النطاق متعددة اللغات، يمكن الآن لفكرة المجتمع بدون حدود أن تصبح حقيقة. إننا سعداء لأننا وجدنا شريكا في e-Lux وسننقل معاً الإنترنت إلى الناس."

وقال Takehito Shimomura مدير الأعمال بشركة eJapan DNS: "ستواصل i-DNS.net سعيها للتضامن والتعاون مع منظمي الإنترنت المحليين باليابان للتأكد من التناسق في إدارة سياسة اسم نطاق الإنترنت ولخدمة مصالح مستخدمي الإنترنت باليابان.

"تمنح خدمة اسم النطاق الياباني الجديدة هذه بالاتحاد مع مجموعة استثمارات أسماء النطاق المتفردة التابعة لـ eJapan DNS والتي سيتم الإعلان عنها قريباً، ميزة تنافسية فريدة في مواجهة صناعة اسم النطاق في اليابان."

وترى e-Lux أن إجمالي سوق اسم النطاق في اليابان مؤهل لأن يتعدى مبلغ 180 بليون ين ياباني في السنوات الثلاثة القادمة، مع إقبال مرتفع بسبب الاستعمال المتزايد لأسماء النطاق في حماية الهوية والعلامة التجارية من قبل الشركات اليابانية والنمو الهائل في قطاع التجارة الإلكترونية.

وبوجود أكثر من 7000 صفحة ويب جديدة وفريدة يتم إضافتها يومياً على الإنترنت، فمن المتوقع أن ينمو الطلب العالمي على أسماء النطاق- التي توفر العنوان لكل موقع ويب وكل مستند على الإنترنت- من 32 مليون اسم حالياً لأكثر من 130 مليون بحلول عام 2003. وقد سجل تسجيل النطاق في آسيا نمواً بمقدار 78% في العام الماضي.

حول e-Lux Corporation
توفر e-Lux Corporation خدمات مصرفية متعددة الأنظمة للتعاملات الرقمية، وكذلك خدمات تسجيل اسم نطاق للشركات والأفراد. وبالإضافة لأنشطتها المحلية باليابان، فإن للشركة شركات تابعة وشراكات إستراتيجية في جنوب شرق آسيا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا. وتتاجر الشركة في سوق Tokyo OTC ومدونة بالبورصة تحت رقم 6811.



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact