Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net International تطلق شركة اليابان لأسماء النطاق
تعيين Katsumi Ishihara نائب رئيس ومدير عام العمليات في اليابان

General, الأسماء-العربية.ك, 25 January 2001 -- أعلنت i-DNS.net International (i-DNS.net) الشركة الرائدة في خدمات تزويد حلول تقنيات إنترنت متعددة اللغات في العالم عن تعيين Katsumi Ishihara، مدير التسويق السابق لدى شركة Compaq (اليابان) كنائب رئيس ومدير عام العمليات في اليابان.

وسيقوم Ishihara في منصبة الحالي برئاسة شركة اليابان لأسماء النطاق المدمجة حديثاً وسيشرف على استراتيجية i-DNS.net داخل اليابان. وستكون مسئوليته الأولى في العمل مع الإدارة العليا للشركة هي تقوية تبني السوق لعروض i-DNS.net.

ويقول السيد Katsumi Ishihara: " أنا سعيد جداً بإمكانيات i-DNS.net الفريدة في السوق الياباني. وسرعان ما أدرك مجتمع الصناعة علاقتها بشركة VeriSign Global Registry Services والعروض الجيدة لأسماء نطاق شركة Nihongo. ويمكن الآن للأشخاص غير المتحدثين بالإنجليزية الدخول إلى الإنترنت بلغتهم الخاصة دون الحاجة إلى الخوض في عملية الحفظ الباعثة على الملل لمحارف ASCII التي لا تعني شيئا بالنسبة لهم."

كان Ishihara في منصبه السابق مسئولا عن تسويق ومبيعات واستراتيجيات الشراكة لشركة Compaq (اليابان) منذ إدماجها عام 1992. وكان يتفوق باستمرار على الأهداف السنوية كما كان المسئول المباشر عن جلب حوالي 800 مليون دولار أمريكي كعائد للشركة حتى عام 1998.

ويقول Michael Ng, المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net : " إن Ishihara-san هو أفضل مرشح لإدماج عمليات اليابان الخاصة بنا بلا منازع. إن خبرته العريضة في الإدارة الاستراتيجية للمبيعات المشحوذة بتواجده لفترة طويلة في أعمال المبيعات والتسويق المتعلقة بصناعة تكنولوجيا المعلومات سوف تضعه في مكانة جيدة لهذه المسئولية الجديدة معنا."

وقد بدأ نشاط شركة i-DNS.net في اليابان منذ أكتوبر عام 2000. InterQ Inc. وهي أول شركة تسجيل اسم نطاق معتمدة من قبل شركة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة "ICANN" وشركة KY، إحدى الشركات الرائدة في اليابان في تزويد الخدمات المتعلقة بالوسائط المتعددة، قد التزمتا منذ ذلك الحين بعروض شركة i-DNS.net لتوفير خدمات تسجيل اسم نطاق Nihongo.

نشرات إعلامية ذات صلة بنفس الموضوع
شركة i-DNS.net International وشركة InterQ Inc. تعلنا الشراكة لتوفير أسماء نطاق باليابانية
i-DNS.net International، 31 أكتوبر 2000

شركة i-DNS.net International وشركة K.Y. Corporation تعلنا الشراكة لتوفير أسماء نطاق باليابانية
i-DNS.net International، 24 أكتوبر 2000

حول InterQ
منذ بداية خدماتها كمزود خدمة إنترنت عام 1995 قامت شركة interQ Inc بتطوير ثلاث خدمات رئيسية من خلال برنامجها لغير الأعضاء "interQ ORIGINAL" وبرنامج الأعضاء "interQ MEMBERS" وكذلك برنامج الشركات "interQ OFFICE". وفي عام 1999 أصبحت شركة interQ Inc أول مزود لخدمات إنترنت مستقل يتاجر علناً في البورصة. وقد كثفت interQ اهتمامها بمستقبل دعاية البريد الإلكتروني عن طريق تأسيس ثلاث مؤسسات لتوزيع الدعاية وهي: magclick لمجلات البريد، clickmail للبريد بين الأفراد وFreeML.com للقوائم البريدية؛ وذلك في نفس الوقت الذي أصبحت فيه أول مسجل رسمي لأسماء النطاق في آسيا يقوم بتسجيل أسماء نطاق تتبع خدمة "onamae.com" وتتطور InterQ Inc. لتصبح شركة متخصصة في تزويد خدمات الإنترنت واضعة نصب عينيها أن تصبح مجموعة إنترنت إعلامية.

للمزيد من المعلومات برجاء زيارة http://www.interq.ad.jp

حول KY Corporation
منذ تأسيسها في أغسطس 1997، قامت شركة KY Corporation بتوفير خدمات اتصالات "الملتيميديا"، بما في ذلك أعمال الاتصالات المحمولة المتمركزة في منطقتي "كانتو و تشوبو"، وأعمال الإنترنت للترويج إلى قبول عريض لعديد من منتجات وخدمات الوسائط المتعددة من الاستخدام الشخصي إلى الاستخدام التجاري.

لمزيد من المعلومات عن K.Y. Corporation برجاء زيارةhttp://www.ky-c.co.jp



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact