Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net International و interQ Inc يعلنان الشراكة لتوفير أسماء نطاق يابانية.
التواجد الفوري للخدمة المحلية ينبئ بحدوث قبول واسع النطاق في السوق.

General, الأسماء-العربية.ك, 31 October 2000 -- i-DNS.net International الشركة الرائدة في خدمات تزويد حلول تقنيات إنترنت متعددة اللغات أكدت اليوم أن شركة interQ Inc. أول شركة تسجيل في آسيا معتمدة من قبل ICANN، سوف تتبع نظام اسم النطاق المدول (i-DNS) بالنسبة لعروض اسم النطاق المتعدد اللغات الذي تقدمه في اليابان.

وسيتم توفير تسجيل أسماء نطاق ذات بايت مزدوج (double-byte) باستخدام حروف يابانية (hiragana و katakana أو kanji) وتنتهي بـ .com و .net و.org وذلك من خلال موقع مخصص للتسجيلات على www.onamae.com

ويضع هذا الإعلان بنجاح شركة interQ Inc. في المرتبة الأولى كأول شركة تسجيل معتمدة من قبل ICANN في اليابان لتبني الخدمة التي تم تحديثها سويا مع كل من i-DNS.net و VeriSign لخدمات التسجيل العالمية (المعروفة سابقاً باسم NSI Registry ) ولإثبات جدية الإعلان الذي أعلن في مايو من هذا العام.

" تؤمن i-DNS بأن هذه التقنية لها القدرة على دفع الشركات إلى مقدمة ساحة التجارة الإلكترونية عالمياً. وقال مايكل نج،المدير لتنفيذي لشركة i-DNS.net : "إن اليابان هي إحدى الأسواق الرئيسية لشركةi-DNS ومشاركتنا interQ تأكد استراتيجيتنا للعمل مع قادة السوق المحلية لتقديم هذه الخدمة للجمهور. ويمكن الآن للشركات اليابانية أن تتطلع إلى استخدام أسماء شائعة وماركات وعلامات تجارية وماركات مسلسلة بالحروف المحلية .تنتهي بأسماء النطاق الأكثر شيوعا وهي: com. و org. و net."

" إن توفر أسماء نطاق باليابانية يزيد من خدمتنا بالإنجليزية "onamae.com"، وهذا يتماشى مع هدف مؤسسة interQ في توفير "الإنترنت للجميع"، والكلام لماساتوشي كوماجاي؛ رئيس شركة interQ Inc. , وأضاف: "إن هذا يجعل تصفح الإنترنت عملية بديهية وسهلة وسيساعد المستخدمين بالتأكيد على الوصول إلى المعلومات والخدمات التي يبحثون عنها بسهولة.".

وبدعم من General Atlantic Partners LLC ومقرها الولايات المتحدة، قامت i-DNS.net بريادة مجموعة كاملة من الحلول مصممة لإنشاء إنترنت متعددة اللغات يمكن لأي شخص الوصول إليها في أي مكان. إن تقنيتها القائمة على تقنية Unicode تدعم حالياً أكثر من 59 لغة، بما فيها اليابانية والصينية والكورية والأسبانية والبرتغالية والعبرية والروسية و التايلاندية.

تشارك i-DNS كبرى شركات الصناعة العالمية مثل شركة Verisign Global Registry Services (التسجيل المخصص لأسماء النطاق الأكثر شيوعا com وnet. و org. على مستوى العالم) و شركة Melbourne IT (شركة رائدة في تزويد خدمات أسماء النطاق والبنية التحتية للتجارة الإلكترونية)، و شركة Register,com (شركة رائدة في مجال تسجيل أسماء النطاق) و eNIC Corporation و dotTV Corporation (وكلتاهما من الشركات العالمية المسئولة عن أسماء النطاق الأكثر شيوعا حسب رموز الدولة)، وذلك لتحديث ونشر تقنية اسم النطاق المتعدد اللغات الخاص بها على مستوى العالم.

حول InterQ Corporation

طورت شركة interQ Inc منذ أن بدأت عملها كشركة توفير خدمات إنترنت ثلاث خدمات رئيسية بواسطة برنامجها لغير الأعضاء "interQ ORIGINAL"، وبرنامجها للأعضاء "interQ MEMBERS" وبرنامج "interQ OFFICE" للمؤسسات. وفي عام 1999، أصبحت interQ Inc أول مزود خدمات إنترنت مستقل يتاجر علانية في البورصة. وفي حين أصبحت أول شركة تسجيل رسمية في آسيا لتسجيل أسماء نطاق من خلال خدمة "onamae.com"، فقد ركزت interQ أيضا على إمكانية الإعلان عن طريق البريد الإلكتروني بتأسيسها لثلاث شركات توزيع إعلانات، وهي: magclick لمجلات البريد و clickmail للبريد بين الأفراد و FreeML.com للقوائم البريدية. وتعمل InterQ Inc في نشاط متخصص في تزويد خدمة للإنترنت بهدف أن تصبح منظومة إعلامية على الإنترنت.

للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة http://www.interq.ad.jp



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact