Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net International تشارك مؤسسةK.Y. لتوفير خدمة تسجيل اسم نطاق باليابانية

General, الأسماء-العربية.ك, 24 October 2000 -- أعلنت اليوم شركتا i-DNS.net International (i-DNS.net)، الشركة الرائدة في مجال حلول تقنيات الإنترنت متعددة اللغات، ومؤسسة K.Y إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الخدمات المتعلقة بالوسائط المتعددة، أعلنتا اليوم توفر فوري لأسماء نطاق يابانية بالكامل.

يمكن تسجيل أسماء نطاق يابانية تنتهي بـ "" و "" (المقابلة لـ ".com" و ".net" على التوالي) مباشرة على الإنترنت من موقع ويب مؤسسة KY www.nihongo-domain.com ويمكن لأي منظمة مهتمة بتسجيل اسم نطاق خاص بها باليابانية زيارة هذا الموقع بسهولة لتسجل مباشرة على الإنترنت اليوم.

وفي السابق كان يمكن تسجيل أسماء النطاق باستخدام الحروف الإنجليزية الأبجدية الرقمية فقط. وبفضل تقنية i-DNS.net لاسم نطاق متعدد اللغات يمكن تسجيل اسم نطاق مثل www.maiasa-shimbun.com كالتالي "", "", "" أو "". ويتيح ذلك للشركات استخدام أسماء شركات وماركات منتجات وعلامات الخدمات التجارية كأسماء نطاق.

"تمكن تقنية اسم النطاق المتعدد اللغات لشركة i-DNS.net المؤسسات اليابانية من دمج الأسماء والعلامات التجارية بين العالم الحقيقي وعالم الإنترنت." والكلام ليوكيو كاواشيما، رئيس مؤسسة K.Y.. وأضاف قائلا: "ستساعد هذه التقنية المبتكرة الشركات اليابانية في بناء هوية لمؤسساتها وبدء وترويج منتجاتها على الإنترنت باستخدام حروف يابانية مألوفة"

"نحن سعداء بمشاركة مؤسسة K.Y في تقديم الإنترنت للجمهور. وسوف نعمل سويا لجعل التصفح أكثر سهولة وإمتاعا " والكلام لمايكل نج، المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net، "ونحن نؤمن بأن تقنية الدعم الرئيسية هذه ستظل تساهم في النمو المتزايد للإنترنت والتجارة الإلكترونية في المنطقة" .

تقدم i-DNS.net حاليا خدمات تسجيل أسماء نطاق باللغة المحلية عبر العالم بأكثر من 20 لغة مختلفة من خلال شركائها من شركات التسجيل.

حول مؤسسة K.Y.

منذ تأسيسها في أغسطس عام 1997 قامت مؤسسة K.Y. بتوفير خدمات اتصالات وسائط متعددة، بما في ذلك أعمال الاتصالات المتنقلة في منطقتي Kanto وChubu وأعمال الإنترنت لزيادة قبول العديد من منتجات وخدمات الوسائط المتعددة من الاستعمال الشخصي إلى الاستعمال التجاري. للمزيد من المعلومات عن مؤسسةK.Y ، تفضل بزيارة موقع: www.ky-c.co.jp

لتسجيل أسماء نطاق يابانية في اليابان اتصل بـ: مؤسسة K.Y السيد Takayuki Miki، مدير عام، قسم الإنترنت ت: 0463-20-1400 فاكس :0463-20-1460 بريد إلكتروني:miki@ky-c.co.jp



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact