Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


توافر خدمات ملكية الأسماء الآن باللغة الهندية

General, الأسماء-العربية.ك, 16 August 2000 -- إن شبكة I-DNS العالمية ، وهى الشركة الرائدة فى تقديم الإنترنت بعدة لغات ورائدة التكنولوجيا الدولية لنظام تسجيل الأسماء المحلية تعلن اليوم عن أتساع مجال خدماتها فى الهند وطرح وتوافر خدمات التسجيل متعددة اللغات بلغة الهندي.

إن وزير تكنولوجيا المعلومات "بارمود ماهاجان" الذى احتفل بتوافر خدمة تسجيل الأسماء باللغة الهندى. والتى تعمل على تطوير أساليب استخدام الإنترنت للشعوب التى تستخدم لغة الهندى. إن هذا التصريح يتبع خدمات مماثلة بلغة التاميل والتلوجو.

للاطلاع على التصريح الكامل للوزير "بارمود ماهاجان" : أضغط هنا click here

قبل ذلك كان يمكن استخدام تسجيل الأسماء بالحروف الرومانية أو الإنجليزية فقط . مع خدمة تسجيل الأسماء بعدة لغات فإن كل مستخدم جديد سوف يستطيع التسجيل واستخدام لغة محلية تتيح للمستخدمين المحافظة على الجذور اللغوية وتفرد كيان الشبكة.

يقول البروفيسور سوبيا ، مؤسس شبكة I-DNS العالمية :" مع الزيادة الكبيرة فى أعداد مستخدمى الإنترنت ما بين أولئك الذين لا يستخدمون اللغة الإنجليزية عبر السنوات الخمس القادمة فلسوف تزداد الحاجة الى الشركات والأفراد للاتصال بلغة مناسبة لهم ومن أجل فاعلية الفرص المتاحة على موقع الإنترنت. نحن سعداء بمساندة توجيه الهند نحو المشاركة الفعالة فى الحقل العالمى عن طريق تسهيل استخدام اللغة المحلية على الإنترنت".

إن شبكة I-DNS تعتمد على دستور موحد وتعمل اليوم على مساندة 55 لغة عالمية تشمل: لغة التاميل، التلوجو، الصينية ، اليابانية ، الكورية، الأسبانية، العربية، البرتغالية، العبرية، الروسية والتايلاندية. إن هذا يتوافق مع دستور (RACE) و تعمل على مساندة UTF-5 , UTF-8 وكل الرموز المحلية الأخرى. إن شبكة I-DNS تتوافق تماما مع أساليب التصفح شائعة الاستخدام ونظم التشغيل مع نظام ملكية الأسماء المحلية.

إن شبكة I-DNS تقوم الآن بالتشاور مع مركز تنمية التكنولوجية المتقدمة. وهى إدارة تابعة لوزارة المعلومات والتكنولوجيا الهندية وذلك من أجل تطوير اللغويات الهندية والمقاييس الفنية. إن الشركة سوف تستمر فى العمل بالمشاركة مع الوزارات الحكومية وهيئات الإنترنت المحلية وموردى خدمات الإنترنت لتقرير أفضل وسائل نشر هذه التكنولوجيا الى كل أفراد الشعب الهندى.

على كل من يرغب فى تسجيل ملكية الأسماء باللغة الهندى يستطيع الاتصال بشركاء التسجيل لشبكة I-DNS - سينفوسيوس المحدودة : www.enamaskar.com الباسفيك أون لاين: www.vishwabharat.com

نبذة عن شركة "سينفوسيوس المحدودة"
إن شركة سينفوسيوس تعمل على تطوير وتطوير ابتكار التكنولوجيا التى تعمل على أن تجعل الكمبيوتر متاحا للجميع من خلال مؤسسة كبيرة. إن الحلول التى تقدمها المؤسسة تعمل على المساعدة الفعالة للحصول على أفضل نتائج للتشغيل . إن شركة سينفوسيوس تمتلك مركزا للتطوير فى "حيدرباد" بالهند مع فروع لها فى ميتشيجان بالولايات المتحدة ، كاليفورنيا والإمارات العربية المتحدة وسنغافورة وقريبا فى أوروبا.

للمزيد من المعلومات نرجو زيارة www.synfosys.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact