Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


مواقع الإنترنت متاحة الآن للشعوب التى تتكلم لغة التلوجو:

General, الأسماء-العربية.ك, 30 May 2000 -- بعد نجاح طرح لغة التاميل فى شنغهاى فى بداية هذا العام فإن شبكة I-DNS العالمية ، وهى الشركة الرائدة فى تقديم الإنترنت بعدة لغات ورائدة التكنولوجيا الدولية لنظام تسجيل الأسماء المحلية تعلن اليوم عن طرح وتوافر خدمات التسجيل متعددة اللغات بلغة التلوجو. لقد تشرفنا بوجود الوزير "أندرا براديش" والسيد شاندرابابو نايدو ، فى الاحتفال بتسهيل استخدام الإنترنت للشعوب التى تتكلم لغة التلوجو.

قبل ذلك كان يمكن تسجيل تلك الأسماء باللغة الإنجليزية فقط. لكن مع تكنولوجيا I-DNS قد أصبح من المتاح للمستخدمين تسجيل مواقع الإنترنت بعدة لغات محلية مثل لغة التلوجو والتاميل.

إن تكنولوجيا شبكة I-DNS تعمل اليوم على مساندة ملكية الأسماء بحوالى 55 لغة. وتشمل لغة التلوجو، التاميل ، اليابانية ، الكورية، الصينية، الأسبانية ، الألمانية ، الفرنسية، العربية ، التايلاندية ، والعبرية . كما أنها تتوافق تماما مع أساليب التصفح شائعة الاستخدام ونظم التشغيل مع نظام ملكية الأسماء . إن تكنولوجيا I-DNS تفيد حاليا مستخدمى الإنترنت فى جميع أنحاء العالم وفى عدة دول مثل الهند ، اليابان ، مصر ، سنغافورة، تايلاند ، تايوان وهونج كونج.

يقول بروفيسور سوبيا مؤسس شبكة I-DNS العالمية :" حيث أن 68% من سكان العالم لا يتكلمون اللغة الإنجليزية فإن شبكة I-DNS العالمية سوف تعبر الهوة التى كانت فيما سبق تعرقل استخدام الإنترنت".

يقول السيد مانيام ، مدير تنمية الأعمال فى شبكة I-DNS العالمية : " نحن نشعر بالفخر لأننا نساعد على جعل الإنترنت مصدرا سهلا لأفراد أندرا براديش وهى مقاطعة تعرف بتقدمها فى تكنولوجيا المعلومات.

مع توافر تدعيم جنرال اتلانتك ، التى تلعب دورا رئيسيا فى الاستثمارات التكنولوجية فإن شبكة I-DNS والتى تسعى للتعاون مع موردى الاتصالات العالمية وشركاء محليين لتطوير السوق وترويج منتجاتها. لذلك فقد استعانت "سينفوسيوس المحدودة" كشريك مسجل فى ولاية "أندرهارا براديش" . حيث سوف تكون مسئولة عن التعبئة والترويج والتسويق وتسجيل ملكية الأسماء بلغة التلوجو.

إن شبكة I-DNS تقوم الآن بالتشاور مع مركز تنمية التكنولوجية المتقدمة. وهى إدارة تابعة لوزارة المعلومات والتكنولوجيا الهندية وذلك من أجل تطوير اللغويات الهندية والمقاييس الفنية. إن الشركة سوف تستمر فى العمل بالمشاركة مع الوزارات الحكومية وهيئات الإنترنت المحلية وموردى خدمات الإنترنت لتقرير أفضل وسائل نشر هذه التكنولوجيا الى كل أفراد الشعب.

نبذة عن شركة "سينفوسيوس المحدودة"
إن شركة سينفوسيوس تعمل على تطوير وتطوير ابتكار التكنولوجيا التى تعمل على أن تجعل الكمبيوتر متاحا للجميع من خلال مؤسسة كبيرة. إن الحلول التى تقدمها المؤسسة تعمل على المساعدة الفعالة للحصول على أفضل نتائج للتشغيل . إن شركة سينفوسيوس تمتلك مركزا للتطوير فى "حيدرباد" بالهند مع فروع لها فى ميتشيجان بالولايات المتحدة ، كاليفورنيا والإمارات العربية المتحدة وسنغافورة.

للمزيد من المعلومات نرجو زيارة www.synfosys.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact