Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


تفخر شبكة I-DNS العالمية أن تعلن عن طرح تسجيل ملكية الأسماء على الإنترنت بلغة التاميل.

General, الأسماء-العربية.ك, 6 February 2000 -- إن شبكة I-DNS الدولية تعلن عن ارتباطها مع ثلاثة من المسجلين المحليين لتقديم ملكية الأسماء بلغة التاميل. مع توافر تكنولوجيا شبكة I-DNS فلقد تم وضع حجر الأساس النهائى لتدويل خبرات الإنترنت باللغة التقليدية .

إن موقع الإنترنت www.thamizh.com يستطيع استخدام عنوان بتلك اللغة كما أن موقع مثل www.tamilcinema.com يمكنه استخدام عنوان بذات اللغة.

حيث كان لا يمكن استخدام مثل هذا العنوان إلا باللغة الإنجليزية فقط. إلا أن هذا الاختراق التكنولوجى يتيح تسجيل ملكية الأسماء بأى لغة . مثل : التاميل ، الصينية ، اليابانية ، الكورية، الفرنسية، العربية الخ. وفى نفس الوقت فهى تتوافق مع كل أساليب التصفح الشائعة الاستخدام ونظم التشغيل الداخلية لنظام ملكية الأسماء المحلية.

يقول د. سوبيا نائب رئيس شبكة I-DNS الدولية : " نحن نشعر بالفخر للتعاون مع شعب الهند ويعتبر خطوة واسعة نحو اقتراب الإنترنت من هؤلاء المستخدمين. بالإضافة الى لغة التاميل فلسوف تصبح تلك التكنولوجيا متاحة بلغات مثل: الهندى و تولجو وكنادا وماراثى وبعض اللغات الهندية المحلية الأخرى".

كما أكد على أن الاعتياد على استخدام اللغة الإنجليزية لن تكون شرط خفى لأى شخص يريد استخدام الإنترنت :" حيث أن 68% من سكان العالم لا يتكلمون اللغة الإنجليزية فإن شبكة I-DNS الدولية سوف تعبر الهوة التى كانت فيما سبق تعرقل استخدام الإنترنت".

إن شبكة I-DNS الدولية تخطط لتقديم مساندة لغوية بكل اللغات الأساسية واختراق عالم الإنترنت مع شبكات I-DNS الاستراتيجية الموجودة فى سنغافورة واليابان وكوريا والصين والهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة واستراليا بمساندة من شركاء جنرال اتلانتك مما جعلها تلعب دورا عالميا فى استثمارات تكنولوجيا الاتصالات حيث سوف تعمل الشركة على اتساع نطاق الشبكة عن طريق العمل بالمشاركة مع مقدمى الاتصالات العالميين مثل AboveNET و PSINet حيث توجد شبكات I-DNS بالفعل.

إن سياسة شبكة I-DNS العالمية هى العمل بالتعاون مع شركاء يعملون فى كل الدول. إن هذا يشمل التعاون مع الوزارات الحكومية وهيئات الإنترنت المحلية ومقدمو خدمات الإنترنت ومقدمو مضمون الإنترنت. إن الشركة تعتقد أن نوعية كل العلاقات المحلية تساعد على وضع الأساس للنجاح المشترك للجميع.

فى نادو التاميل قامت شبكة I-DNS الدولية بتعيين "ماكات 2000 " كشريك مسجل لها وكذلك سوفت فيو للكمبيوتر و تاميل .كوم كشركاء للتسجيل الثانوى. يمكن لكل من يريد تسجيل أسمه بلغة التاميل الاتصال بتلك الشركات.



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact