Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net تعلن عن شراكة استراتيجية مع شركة New Cyber
Milestone Alliance ستقود عملية تطوير خدمات اسم نطاق الصيني

General, الأسماء-العربية.ك, 11 October 2000 -- i-DNS.net International الشركة الرائدة في توفير حلول تقنيات إنترنت متعددة اللغات، وشركة New Cyber International Ltd (New Cyber) أكبر شركة تسجيل اسم نطاق في الصين، أعلنتا اليوم بدء شراكة استراتيجية لتوسيع توفير خدمات اسم نطاق باللغة الصينية في منطقة Greater China.

في حفل التوقيع الذي أقيم في هونج كونج اليوم، أعلنت New Cyber أيضاً عن بدء خدمة PRCname.com؛ وهي خدمة تسجيل اسم نطاق دولي متعدد اللغات متوافق مع تقنية i-DNS.net لاسم النطاق متعد د اللغات. وستكون هذه الخدمة متوفرة في الصين فوراً ومن المتوقع أن تنتشر في الأسواق الأخرى المتحدثة بالصينية بحلول عام 2001.

"بوجود متحدثين بلغة غير الإنجليزية والذين من المرجح أن يصبحوا الأغلبية على الويب فإنه لمن الحتمي أن يتمكن نظام اسم نطاق الإنترنت (DNS) من ملائمة الخطوط التي لا ترتكز على الأبجدية الرومانية." والكلام لمايكل نج، المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net International. وأضاف قائلا: "إن هذا التعاون مع New Cyber لن يقوم فقط بسد هذه الثغرة العددية لمستخدمي الإنترنت، ولكنه أيضا سيتيح لهؤلاء المستخدمين التمكن من الإنترنت والوصول إلى مصادر قيمة بلغة يجيدونها."

لقد قامت i-DNS.net بتوفير أسماء نطاق باللغة الصينية منذ بداية هذا العام. ومن ذلك الحين أقامت الشركة شراكة مع أقوي كيانات محلية في هونج كونج وتايوان وسنغافورة والولايات المتحدة واستراليا للاستمرار في تقديم أسماء نطاق باللغة الصينية. أعلنت الشركة مؤخراً عن ترابط استراتيجي مع Network Solutions Registry، وكذلك اتفاقيات مع شركات تسجيل رائدة معتمدة من قبل شركة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة "ICANN" مثل: Register.com و Melbourne IT و OnlineNIC.

ووفقاً لتقرير حديث من Verisign، فإن الصين ستشهد نموا مفاجئا في استخدام وتطبيق الإنترنت خلال الثلاث سنوات القادمة. يوجد حاليا 2 مليون مستخدم للإنترنت في الصين، ويتوقع المحللون زيادة هذا الرقم خمسة أضعاف حتى يصل إلى 10مليون بحلول عام 2001 و 200 مليون بحلول عام 2007.

وقد حدث بالفعل زيادة ملحوظة في عدد مواقع الويب المحتوية على محتويات باللغة المحلية. ونظرا لأن تأسيس اسم نطاق هو أول خطوة في إنشاء حضور وتواجد على الإنترنت، فإن توفير أسماء نطاق هو تطور طبيعي لتأمين إنترنت عالمية شاملة بحق.

وقال قال سام كامكون المدير التنفيذي لشركة New Cyber: " أحد العوامل التي أعاقت تطور اقتصاد الصين الجديد في الساحة العالمية هو عدم ارتياح الأفراد في استخدام الإنجليزية كلغة أساسية في التواصل عبر الإنترنت." وأضاف قائلا: "إننا نستطيع بدعم تقنية i-DNS.net لاسم نطاق متعدد اللغات أن نزيد توسيع شبكتنا في الصين وتسهيل انتشار استخدام الإنترنت إلى الغالبية العظمى من السكان."

بوجود شبكة حلفاء New Cyber القوية في أكثر من 15 إقليم في المناطق الشرقية والغربية والجنوبية والشمالية في الصين، ومن المتوقع من الشركتين زيادة عدد أسماء النطاق الصينية إلى أكثر من 100000 خلال العام القادم.

ويشدد هذا التحالف على تقنية المعلومات الخاصة بالصين واستراتيجية الإنترنت للعمل مع كيانات أجنبية جديدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية وصناعات الإنترنت للتسريع من فتح أسواقها عن طريق زيادة عدد مواقع الويب الصينية.

وأضاف نج: "باعتبارنا نجم هذه الصناعة، فنحن نستعد لبداية فترة مثيرة في ظل النظام الاقتصادي الجديد. وجنبا إلى جنب مع New Cyber ستقود i-DNS.net برنامج توعية مكثف لإنماء الشعور بأهمية وصحة وجود إنترنت باللغة الصينية لدي مستخدمي الشبكة في السوق الصيني."

حول New Cyber

أسس فريق متخصصين من ذوي الخبرات العالمية المختلفة شركة New Cyber International Limited في عام 2000. هدف الشركة هو الارتقاء بمعرفتها في التقنية والأعمال الدولية وشبكة شركائها في الصين لتوفر تحكيما تقنيا بين الغرب والشركات الصينية. ومن بين حلفاء New Cyber في الصين: i-DNS.net International Inc. و i-Email.net Pte.Limited وGeneral Atlantic Partners و LLC و Shanghai Mecox Lane International Mail Order Company Limited و Alibaba.com.



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact