Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


ثانية أكبر هيئة لخدمات الإنترنت فى هونج كونج تطرح تسجيل ملكية الأسماء بعدة لغات.

General, الأسماء-العربية.ك, 13 January 2000 -- إن ثانية أكبر هيئة لتقديم خدمات الإنترنت فى هونج كونج HKNet قد طرحت اليوم تسجيل ملكية الأسماء الصينية بالأشكال التقليدية والمبسطة.

إن النظام يحتفظ بالنظام الحالى لملكية الأسماء مع تدعيمه بالتكنولوجيا التى تقدمها شبكة I-DNS الدولية. ولكن حتى اليوم فإن بعض الأسماء المحلية مثل www.yahoo.com يمكن تسجيلها باللغة الإنجليزية فقط.

إن النظام الدولى لتسجيل ملكية الأسماء تتغلب على هذه القيود وتتيح تسجيل ملكية أسماء الإنترنت بأى لغة : الصينية ، اليابانية ، الكورية، الهندية ، التايلاندية، العربية، الفرنسية، الألمانية الخ. وفى نفس الوقت فهى تتوافق تماما مع أساليب تصفح الإنترنت والتشغيل الداخلى لنظم الحالية لتسجيل الأسماء.

يقول مايكل إنج : " قبل شبكة I-DNS لم يكن لدى المستخدمين أى اختيار. لقد تم وضع نظام ملكية الأسماء المحلية لتيسير دخول المستخدمين الى مواقع الإنترنت عن طريق تماثل العناوين مع الأسماء. إلا لأنه لم يكن هناك أى وسيلة تتيح لغير المتحدثين باللغة الإنجليزية الدخول أو استخدام الإنترنت. كان على أحد مواطنى الصين الصراع مع لغة غريبة قبل العثور على موقع الإنترنت الذى يرغب فى استخدامه".

يقول تشارلز موك، نائب المدير العام لهيئة شبكة هونج كونج، " يمكنهم الآن التفاعل معا وممارسة العمل باللغة التى يفضلونها. حيث أن أولئك الذين لا يستخدمون اللغة الإنجليزية سوف يقبلون على استخدام الإنترنت بأسلوب أيسر. بلا شك فإن هذه التكنولوجيا سوف تساعد على فتح وتنمية أسواق تجارية جديدة وخاصة فى الصين والتى تعتبر واحدة من أكبر أسواق الإنترنت فى آسيا."

لقد أعرب مايكل أثناء مؤتمر التدشين عن تقديره الخاص لشبكة هونج كونج "إن سياسة الانتشار الخاصة بنا كانت تعمل دائما مع أكبر اللاعبين المحليين. وهم أفضل من يعرفون السوق المحلى. لذا فإن شبكة هونج كونج تعتبر فى أفضل وضع وتستمر فى التأثير علينا بقدر ما تتمتع به من حماس واحتراف. نحن نأمل فى علاقة دائمة ومستمرة مثمرة لتحقيق نظرية شبكة الإنترنت المتاحة للجميع بصورة متساوية للجميع".

"نحن نأمل معا فى تسهيل الانتقال ما بعد مركزية اللغة الإنجليزية والعمل نحو إنترنت بدون قيود . وهذا يمكن تحقيقه مع شبكة I-DNS

عليك تسجيل أسمك الخاص باللغة الصينية فى هونج كونج http://www.hknet.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact