Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


مشاركة شبكة I-DNS الدولية فى MINC

General, الأسماء-العربية.ك, 14 June 2000 -- إن ممثلى شبكة I-DNS الدولية وهى شركة مقرها الولايات المتحدة تقدم حلول متعددة اللغات للإنترنت بالإضافة الى تسجيل حلول الشبكات بالمشاركة مع ممثلى أكثر من عشرة شركات ومؤسسات عالمية تتعامل فى ملكية أسماء الإنترنت والكلمات الرئيسية ، قد اجتمعوا فى كوريا لتدشين طرح اتحاد شركات أسماء الإنترنت متعددة اللغات (MINC) فى الفترة من 12 الى 13 من يونيو 2000 .

يقول مايكل أنج " إن شبكة I-DNS لفخورة بأن تكون جزءا من هذا الجهد لتصبح الشبكة متعددة اللغات متاحة لكل سكان العالم. إن التوحد القياسى للإجراءات العملية والتنظيمية سوف تساعد ملايين المستخدمين على الاستمتاع بفوائد الأمان والنشاط والعالمية لشبكة الإنترنت متعددة اللغات".

إن MINC تخطط لطرح حوار حول أفضل وسائل تدويل الإنترنت . بالإضافة الى ذلك فلسوف تعمل على دعم ومساندة تطوير شبكة الإنترنت متعددة اللغات فى البريد الإلكترونى وعناوين المواقع. إن جهود اتحاد الشركات تهدف الى خلق وعى بالنسبة لمستخدمى اللغة الإنجليزية فى الإنترنت بالاحتياجات اللغوية للمجتمعات التى لا تتكلم الإنجليزية فى العالم كله.

إن MINC سوف تدعم تطوير الإنترنت فى أى إقليم فى العالم لا تستخدم فيه اللغة الإنجليزية كلغة أصلية أو لا تعتبر شائعة الاستخدام مما يعوق ملكية الأسماء. إن النشاط الأساسى لاتحاد الشركات يشمل تنظيم البحث وتطوير ملكية الأسماء متعددة اللغات وتنظيم الانتشار الفنى للأسماء متعددة اللغات كما تعمل بالمشاركة مع العديد من الهيئات مثل : (IETF - IANA - ICANN)

يقول البروفيسور تان تين ويى، رئيس مجلس الإدارة الأسبق لشركة APNG والذى تولى المشروع الذى أدى الآن الى تكوين : MINC " إن الوسائل العالمية غير الحكومية لهيئة MINC تستمد ريادتها من مجتمع الإنترنت الذى يهتم بتطوير أسماء الإنترنت. إن وضع قيود لغوية على الإنترنت قد أصبح ماضى حيث أن MINC تهدف الى أن تجعل الإنترنت متاحة عالميا للجميع فى كل العالم".

إن اجتماع MINC سوف يتبعه جلسات خاصة خلال فترة مؤتمر "الإنترنت 2000" الذى يقام فى يوليو 2000 فى يوكوهاما باليابان ويتبعه كذلك مؤتمر آخر فى سبتمبر عام 2000 فى سنغافورة.

للمزيد من المعلومات وتفاصيل الاشتراك نرجو مراجعة http://www.minc.org



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact