Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


" I-DNS.net " تبدأ حملة لرفع الوعي للأسماء العربية الميدانية في الخليج

General, الأسماء-العربية.ك, 16 September 2001 -- أعلنت الأسماء – العربية 0ك (I-DNS.net ) الرائدة في مجال تزويد التكنولوجيا و الحلول الخاصة بتعدد اللغات على الإنترنت و العضو المؤسس في ائتلاف شبكة الإنترنت العربية AINC – وأنها ستبدأ حملتها الإعلامية لرفع الوعي عن الأسماء الميدانية في الخليج .

و خلال هذه الفترة ، ستشترك I-DNS.net كراعي رسمي في الاجتماع القادم ( AINC ) مع زملائها الرائدين في الصناعة و منظمات الإنترنت المؤثرة و سيقام هذا الحدث تحت رعاية الدكتور احمد نظيف وزير الاتصالات و المعلومات و تم تنظيمه نيابة عن الائتلاف تعدد اللغات للأسماء على الإنترنت ( MINC ) و هذا عن طريق الوزارة المصرية للاتصالات و المعلومات - و تعتبر “ AINC” منظمة غير رابحة مخصصة لتدويل الإنترنت لجميع مستخدمي اللغة العربية .

وصرح السيد وائل نصر المدير الإقليمي للشركة بمصر و الشرق الأوسط و نائب رئيس AINC و من مؤسسي مجموعة العمل العربية (MINC ) : " نحن كرواد في تدويل نظم الأسماء العربية و أول من قاموا بتسجيل الأسماء باللغات متعددة . و تتعهد شركة الأسماء العربية .ك "I-DNS.net " للمساهمة بتجربتهم الشاملة الصناعية في تطوير و نشر السياسات هنا بالمؤتمر " . قد صرح أيضا السيد باتريك اوبرين نائب رئيس I-DNS.net و المدير العام للتسجيل : " و قد قمنا بالتعاون مع مركز المعلومات و تدعيم القرار المصري ( IDSC ) في نشر النظام بالعربية للكود الخاص بأفضل مستوى للأسماء العربية و ذلك بتنسيق الجهود و نشر نظام الأسماء الميدانية باللغة العربية و كذلك تطبيقاتها المختلفة . و تسعى AINC لمنح مستخدمي الإنترنت القدرة على استخدام اللغة العربية للتبحر في عالم الإنترنت .

I-DNS.net في مركز مناسب لتقديم خبراتها المتخصصة للإداريين المهتمون بكود البلاد ولأمناء تسجيل الأسماء الميدانية في العالم .

أما رئيس مركز المعلومات و تدعيم القرار السيد رأفت رضوان فقد صرح قائلا : " مع اختيار اللغة العربية سيتمكن كل شخص من الانتفاع بالمخزون الرهيب من المعلومات المتواجدة في الإنترنت . و هذا بالطبع سيجعل التصفح اكثر سهولة و المساهمة في نمو مستخدمي الإنترنت هنا

اما عن الراغبين في تسجيل شبكة العناوين بما يعادلها بالعربية في com >.< net >.< org> .< يتطلب منهم التعامل مع شركاء مسجلين I-DNS و هم : لينك دوت نت " Link dotnet " و إنترنت ايجيبت " Internet Egypt " و شركة أتيب للكمبيوتر و الاتصالات " Atheeb" و الاتصالات اليوم .

عن ائتلاف تعدد اللغات

أن ائتلاف تعدد اللغات السماء على الإنترنت هي غير رابحة غير حكومية ومنظمة عالمية . و هي تركز على تعزيز تعدد أسماء اللغات على الإنترنت ، متضمنة الأسماء الميدانية و الكلمات الهامة و تدويل معايير و بروتوكول الأسماء على الإنترنت و التنظيم الفني و التنسيق مع أشخاص اخرين و لديها اكثر من أربعين منظم و عضو من كل قارات العالم في الصناعة و في المجال الأكاديمي و البحوث و الحكومة و الاستثمار و المنظمات العالمية .

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة :
http://www.minc.org

و قد بدأ مركز المعلومات وتدعيم القرار ( IDSC ) كمركز دعم للكابينة المصرية المصرية لعملية اتخاذ القرار متضمنة التطوير الاجتماعي الاقتصادي كعامل مساعد لبناء البنية التحتية للمعلومات بمصر .

ومنذ بدايتها في عام 1985 يعمل مركز المعلومات وتدعيم القرار ( IDSC ) في عملية بناء تكنولوجيا صناعة المعلومات بمصر ( IT ) والبنية التحتية لمساندة القرار، هذا بالإضافة لتطوير قاعدة للبرامج المنتظمة ( Software ) لتكنولوجيا الصناعات .

أما المركز المستخرج حول الجهود المكرسة بمصر حول الانضمام لثورة التكنولوجيا العالمية و إقامة عملية اتخاذ القرار من خلال الدخول للمعلومات .

و تم أيضا إقامة ( IDSC ) بنظرة للمدى الطويل مزودة المعلومات للعامة و على الأخص رجال الأعمال و المستثمرين .

و خلال العقد الماضي ، حقق المركز أهدافه الأساسية لوضع قلب المعلومات لعملية اتخاذ القرار للكابينة المصرية . و أيضا في العملية صمموا قنوات لتدفق المعلومات محليا و عالميا.

لمزيد من المعلومات برجاء زيارة :
http://www.idsc.gov.eg/


بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact