Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net تعلن عن مشاركة شركة NJStar لبرامج الحاسب في التكنولوجيا وتسجيل المواقع
المشاركة لترقية إمكانية الوصول إلى أسماء نطاق متعددة اللغات عالمياً.

General, الأسماء-العربية.ك, 18 December 2000 -- i-DNS.net International - 18 ديسمبر 2000 أصبح اليوم الوصول إلى الإنترنت باستخدام لغات متعددة أكثر سهولة بعد دمج تقنية i-DNS.net للعميل "Client" مع مستعرض إنترنت Asian Explorer الجديد لشركة NJStar. وهذا يزود المستخدمين بإمكانية استخدام أسماء نطاق متعددة اللغات دون الحاجة لتحميل أي برنامج عميل من الإنترنت. يتوقع إطلاق هذا المستعرض في نهاية هذا العام. تحقق هذا الحل بفضل الشراكة بين i-DNS.net International (i-DNS.net) ، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول تقنية إنترنت متعددة اللغات، وشركة NJStar لبرامج الحاسب، مطورة العدي من برامج الإدخال المتعددة اللغات والحاصلة على جوائز.

تضمن الاتفاق طرح شركة NJStar إمكانية تسجيل أسماء نطاق بالصينية واليابانية تستهدف أسواق الولايات المتحدة وكندا واستراليا ونيوزيلندا. ويمكن للشركات أو الأفراد المهتمين بالأمر التسجيل مباشرة عبر الإنترنت من خلال موقع NJStar المخصص لتسجيل أسماء النطاق متعددة اللغات- http://www.unicodedn.com/

وقال مايكل نج، المدير التنفيذي لشركة i-DNS.net: "إن سهولة الوصول إلى أسماء نطاق متعددة اللغات بواسطة مثل هذا المستعرض السهل ينقلنا خطوة إلى الأمام في سد الثغرة العددية. ومما لا شك فيه أن خبرة NJStar كمطورة لبرامج متعددة اللغات سيكون عاملا مساعداً لجهودنا في نشر عالمي لتقنية الدعم الرئيسية الخاصة بنا.

وقال السيد هونجبو ني، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة NJStar:" وتزداد حاليا القاعدة العريضة من مستخدمي الإنترنت المتحثين باللغة الصينية واليابانية والكورية بشكل أسرع من قاعدة المتحدثين بالإنجليزية. ونظراً لانتشار منتجاتنا من برامج NJStar للحاسب في هذه الأسواق، فسوف نستغل حصة سوقنا القائم استغلالا كاملا لتوفير أفضل خدمات متكاملة لاسم النطاق متعدد اللغات - بدءً من تسجيل اسم النطاق، وتحديد أماكن المواقع وأعادة التوجيه حتى استضافة مواقع وحلول مخصصة."

كما أضاف: "نحن نعتقد أن النمو في هذا المجال سيكون هائلاً لأن نسبة استخدام الإنترنت تتزايد في الدول غير المتحدثة للإنجليزية كلغة أم."

وقد نجحت i-DNS.net حتى اليوم في نشر حلولها لأسماء النطاق متعددة اللغات بأكثر من 30 لغة عالمياً بواسطة شركائها من شركات التسجيل.

حول NJStar Software Corporation Pte Ltd

أنشئت NJStar عام 1991 كشركة لبرامج الحاسب متخصصة في اللغة الصينية واليابانية والكورية. مقرها سيدني، استراليا. تمتلك برامجها الحاصلة على جوائز أكبر نصيب من السوق في هذا المجال، كما ينتشر استخدامها بشكل واسع في الشركات الاندماج العالمية والمعاهد التعليمية. وهناك ما يقرب من 5 مليون مستخدم لمنتجات برامج NJStar في جميع أنحاء العالم.

يمكن تنزيل نسخ للتقييم من منتجات برامج NJStar من موقع www.njstar.com للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة http://www.njstar.com



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact