Home  |  Affiliates & Partners  |  Solutions & Products  |  Support & Downloads  | 
   Site Search:
     

     The Company

     The Solutions

     Domain Search

   Information for:

     Industry Peers

     Developers

     Journalists

     Investors

     End-users

     ISPs

   Highlights:

     Cultural Awareness
       Initiative (CAI)


     Corporate Position
       Paper


     Year-End Promotion


i-DNS.net International Announces Strategic Partnership with Melbourne IT Ltd

General, الأسماء-العربية.ك, 5 July 2000 -- لقد أعلنت شبكة I-DNS العالمية اليوم عن عقد تحالف عمل استراتيجى مع ملبورن المحدودة والتى تعتبر عالميا ثانى أكبر أسم فى هذا المجال. وذلك من أجل تقديم ملكية للأسماء بعدة لغات من خلال مشاركة INWW وتدعمها GA Partners LLC . إن شبكة I-DNS العالمية هى رائدة تكنولوجيا الإنترنت متعددة اللغات والتى تعتبر المؤسس الرئيسى لإتاحة نظام ملكية الاسم العالمى (I-DNS) .

إن INWW كواحدة من أكبر مسجلى نظام ملكية الاسم العالمى فى نصف الكرة الجنوبى، فإنها تقدم تسجيلا لملكية الأسماء باللغة الصينية ويتبعها عددا من التسجيلات المنظمة لملكية الأسماء بلغات أخرى غير اللغة الإنجليزية. مع تحالف شبكة I-DNS العالمية فإن INWW سوف تصبح فى وضع يتيح لها المشاركة فى قبول الإنترنت كوسيلة للاتصال والعمل مع التوسع فى فرص العمل المتاحة.

فيما سبق، كان يمكن تسجيل ملكية الأسماء بالحروف الإنجليزية والرومانية فقط. وكان هذا يقدم تحديا جوهريا لمستخدمى غير اللغة الإنجليزية الذين لا يستخدمون تلك الحروف فى لغتهم المدونة. مع التوسع فى تطبيق تكنولوجيا I-DNS فسيتم الحد من قيود الاستخدام. حيث أن شبكة I-DNS تعتمد على رموز موحدة وتدعم أكثر من 55 لغة (يشمل ذلك اللغة الصينية، اليابانية، الكورية، الأسبانية، العربية، البرتغالية، العبرية، الروسية، التايلاندية و التاميلية) وكذلك رموزها المتعددة على التوالى. كما أنها تتوافق تماما مع أساليب التصفح الشائعة والاستخدام الداخلى لنظام ملكية الاسم العالمى الحالى. (DNS)

إن الشركة على ثقة بأن التكنولوجيا سوف تزيد من استخدام الإنترنت بين الشعوب التى لا تتكلم اللغة الإنجليزية فى العالم كله. وتقدر النسبة بحوالى 65% من إجمالى التعداد العالمى. كما يقدم مجالا واسعا لكل الشركات التى ترغب فى تعزيز فرص الدعاية التجارية.

إن ملكية الأسماء تشكل العلامة التجارية للاقتصاد الجديد. حيث أن الشركات قد صارت الآن تدرك أهمية إقامة تواجد على شبكة الإنترنت ليتاح لها الاتصال بالعملاء بلغاتهم الخاصة مباشرة مما يتيح إقامة علاقة ودية وألفة معهم. يقول المدير التنفيذى لشبكة I-DNS أن شبكة I-DNS قد تلقت بالفعل العديد من ردود الأفعال فى الأسواق التى تم طرحها فيها.

كما أن هذا الاندماج مع مالبورن سوف يدعم رؤيتنا لدفع الإنترنت الى وراء مركزية اللغة الإنجليزية لنجعل الإنترنت متاحة بالمثل لكل المهتمين بها.

يقول المدير العام INWW كليف فلورى "نحن نقف على حافة ميلاد أول مجتمع عالمى للإنترنت حيث صارت اللغة لا تشكل أى عائق فى هذا المضمون. من وجهة نظر المهنة فإن المواقع المحددة اللغة تجعل تسويق عناوين المواقع أسهل وأكثر فاعلية. إن أسماء الإنترنت على المستوى العالمى لها فرصة فريدة للمشاركة مع رواد ملكية الأسماء العالمية متعددة اللغات لمساندة التوسع المتزايد لاستخدام الإنترنت بواسطة هؤلاء الذين لا يستخدمون اللغة الإنجليزية.

ينتظر أن يبدأ تنفيذ هذه الخدمة فى المستقبل القريب.

 

نبذة عن "ملبورن IT المحدودة"
إن شركة ملبورن المحدودة هى إحدى الشركات الرائدة فى مجال ملكية الأسماء وخدمات الدعاية التجارية للسوق العالمى . فى 14 ديسمبر 1999 تم إدراج أسهم ملبورن المحدودة فى بورصة استراليا تحت أسم MLB . إن تخصص الشركة فى مجال ملكية الأسماء والإنترنت على مستوى العالم تقدم العديد من ملكية الأسماء (ccTLD - g TLD)

(.com, .net,.org) الى العملاء على مستوى العالم وتقدم خدمات مضمونة ومتوازنة ونشطة على مدار 24 ساعة لخدمة العملاء. إن ملبورن المحدودة تجعل من الدعاية التجارية متاحة لكل فئات المهن باستخدام التقنيات والأبحاث والتنمية بالإضافة الى طاقم العمل البارع.

من أجل مزيد من المعلومات نرجو زيارة www.melbourneit.com.au



-- هذه المقالة مترجمة

بيـان للنشـر
News (sorted by Year)
News (sorted by Category)
Corporate Releases
Press Resources
Fast Facts
Events
i-DNS.net Logo
Sample Screen Shots
Request for Interview
Subscribe to Mailing List
Links
Papers and Presentations

   About i-DNS  |  Contact